العناوين الرئيسيةرياضة

إعلان قائمة منتخب سوريا الأولمبي

أعلن رأفت محمد، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، القائمة النهائية للمنتخب، للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم، قائمة اللاعبين، في وقت متأخر من ليل الجمعة/السبت، في تكرار لما فعلته بقائمة المنتخب الأول، التي نشرتها بوقت متأخر ليلة الخميس/الجمعة.

وضمت القائمة 25 لاعبًا، من بينهم 3 حراس مرمى، فيما يغيب عن المنتخب المهاجم محمد مالطا، لتأكد إصابته بفيروس كورونا، ومصطفى سفراني ومحمد خوجا، اللذان شكل استبعادهما مفاجأة للمتابعين لدورينا.

واستدعي للمنتخب كل من اللاعبين، أنس بيطار وعبد الباسط بستاني وعبد الله مهاوش، في مركز حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع سيتواجد كل من الليث علي، حافظ محمد، عبد الهادي حنبظلي، يوسف محمد، رامي الترك، ضياء الحق محمد، عبد الجواد بيطار، لؤي الشريف، ومحمد العليان.

وفي وسط الميدان سيحضر فواز بوادقجي، مجد الغايب، عمر نعنوع، محمد ريحانية، يحيى الكرك، وأحمد الدالي.

وفي خط الهجوم والأجنحة سيتواجد أيمن عكيل، مصطفى جنيد، عبد الرزاق بستاني، عبد الهادي شلحة، محمد الحلاق، علي بشماني، وأحمد الخصي.

وسيشارك منتخبنا في البطولة التي ستستضيفها الدمام السعودية من 4 إلى 12 تشرين الأول الحالي، حيث سيواجه البحرين يوم الإثنين، والسعودية يوم الأربعاء.

ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر كل مجموعة، بلإضافة لصاحب أفضل مركز ثاني، حيث سيقام نصف النهائي يوم 10/10، والنهائي يوم 12/10.

يذكر أن منتخبنا الأولمبي، سيواجه كل من قطر، اليمن، وسيرلانكا، في تصفيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي ستنطلق أواخر شهر تشرين الأول الحالي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى