محليات

إعلان أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة والاختبار المعلن عنهما في شركة كهرباء السويداء

أعلنت الشركة العامة لكهرباء السويداء أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة والاختبار المعلن عنهما لتعيين عمال من الفئات الأولى والثانية والخامسة.

وأشارت مديرة الشؤون الإدارية بالشركة وفاء مسعود، بحسب “سانا” إلى أن “عدد المقبولين للاشتراك بالمسابقة 161 متقدماً باختصاصات الإجازة في التجارة والاقتصاد والمعهدين التقاني للعلوم المالية والمصرفية و التقاني التجاري المصرفي والمعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية”.

إضافة لاختصاصات “المعهد المتوسط الصناعي والمعهد التقاني للكهرباء والميكانيك “اختصاصي كهرباء وميكانيك” والثانوية الصناعية اختصاصي كهرباء والكترون والثانوية التجارية والثانوية العامة وعدد المقبولين للاشتراك بالاختبار 24 متقدما لوظيفة أعمال خدمية”.

ولفتت مسعود إلى أن “موعد الامتحان التحريري للمقبولين من حملة الشهادة الثانوية العامة يوم 20 من الشهر الجاري في مبنى الشركة ويوم 21 من الشهر ذاته للمقبولين من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانويات التجارية والصناعية
ويوم 22 منه لحملة شهادة المعهد التجاري المصرفي ويوم 23 منه للمتقدمين للاختبار لأعمال خدمية وذلك في مبنى دائرة التشغيل محطة الكوم”.

وأوضحت أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين في مقر الشركة العامة لكهرباء السويداء أو دائرة التشغيل التابعة للمؤسسة العامة لنقل الكهرباء، علماً أنه يحق لمن لم يكن اسمه موجودا بين أسماء المقبولين التقدم بطلب اعتراض لمعرفة سبب عدم قبوله.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى