العناوين الرئيسيةكاسة شاي

إعلامية مصرية تُعذب ثعلباً صغيراً حتى البكاء على الهواء

صدمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها بعد عودتها لتقديم برنامجها “صبايا الخير”، بحلقة مليئة بالعنف، قررت فيها “سعيد” أن تعذب وتخنق وتضرب ثعلباً صغيراً مكبل، حتى بدأ بالبكاء.

وظهر الثعلب في الحلقة، حين اقتربت الكاميرا من وجهه، باكياً في وجه الجمهور، وهو مكبل تحت ركبتي وقبضة ريهام وأحد الصيادين.

وظهرت “سعيد”، بمظهر “وحشي” كما وصفها مشاهدوها، في الحلقة الثانية من موسم جديد من برنامجها، الذي كان متوقفاً لمدة عام بقرار من المجلس الأعلى للإعلام للمرة الخامسة، بعد إساءتها مرات عديدة للجمهور، وفضحها البيانات الشخصية لعدة حالات تناولتها في البرنامج.

وقالت “سعيد” خلال الحلقة إنها “أصرت على تقديم حلقة عن رحلات الصيد، لإذاعتها لحظة بلحظة، بدون مونتاج أو وسائل حماية، لتكون الأولى من نوعها على الشاشات العربية”.

وبعد موجة انتقادات واسعة، قدمت قناة المصرية التي عرضت الحلقة اعتذارا لما تسببت فيه من أذى لمشاعر المشاهدين، مشيرة إلى أن الحلقة، التي تضمنت صيد ثعالب، وأفاعي وزواحف، لم يكن هدفها سوى “تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر”.

وأطلت ريهام، على جمهورها بعد الحلقة، معتذرة، وغير متراجعة عن الحلقة، قائلة، إنها “آسفة إذا تسببت في جرح مشاعر المشاهدين؛ لكنها غير مسؤولة، بخلاف أنها اعتادت تلك المشاهد، لأنها تربت في بيت مليء بالحيوانات المقتولة والمحنطة”.

وأضافت أنها “لم تكن سعيدة، وهي تفعل ذلك”،علماً أنها أكدت خلال الحلقة ذاتها أن “الصيد البري متعة كبيرة لا يقدرها الجميع”.

تجدر الإشارة إلى أن تاريخ “سعيد” الإعلامي حافل بالسقطات الأخلاقية والإنسانية، آخرها في آب 2019، عندما استهدفت البدناء وأساءت لهم، حيث وصفتهم “بالعبء على الأهل”، ووصمهتم بـ “الشكل والرائحة الكريهة”.

وكان أيضاً من ضمن ما عرض في برنامجها إفشاء أسرار عائلية لـ14 سيدة، أجرى لهن البرنامج عمليات تجميلية، كما عرضت صور مسربة لضحية اغتصاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى