العناوين الرئيسيةرياضة

إصابة “نيمار” في كاحله.. هل تبعده عن الاستمرار في كأس العالم؟

قال مدرب البرازيل، “تيتي”، إن المهاجم نيمار يجب أن يكون على ما يرام للاستمرار في كأس العالم، رغم خروجه من الملعب وكاحله متورم خلال الفوز 2-صفر على صربيا، الخميس.

وأضاف “تيتي” للصحفيين، معترفاً بأنه لم يكن يعلم في البداية بإصابة مهاجمه “نثق أن نيمار سيواصل اللعب في كأس العالم، لم أشاهد إصابة نيمار، لكنه يملك القدرة على تجاوز ذلك”.

وبيّن طبيب المنتخب البرازيلي، رودريغو لاسمار،
إنه “يجب الانتظار من 24 إلى 48 ساعة قبل تقييم حالة إصابة نيمار، نحتاج للانتظار، لا يمكننا تقديم تعليقات مبكرة حول تطوّر الإصابة”.

ولعب مهاجم باريس سان جيرمان، أغلى لاعب في العالم عقب انتقاله القياسي مقابل 222 مليون يورو (231 مليون دولار) من برشلونة، دوراً حيوياً في فوز البرازيل بمباراتها الافتتاحية بالمجموعة السابعة في قطر.

وتوغل “نيمار” داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى فينيسيوس جونيور الذي مررها إلى ريتشارليسون ليسجل الهدف الأول في الشوط الثاني، وبعدها ظهر وهو يبكي أثناء مغادرة الملعب وكاحله متورم بشكلٍ واضح.

وبدا أن ذلك يعيد للأذهان إصابة الظهر التي أبعدت “نيمار” عن المشاركة في كأس العالم 2014، والتي استضافتها بلاده.

يُذكر أن “نيمار” غادر مباراة البرازيل وصربيا مصاباً في الدقيقة 80 بعد احتكاك مع الصربي نيكولا ميلونكوفيتش في الدقيقة 78، وبدأ في البكاء بعد التحاقه بدكة البدلاء برفقة زملائه، ما يثير الشكوك حول قوة الإصابة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى