العناوين الرئيسيةمحليات

إصابة طفل نتيجة انفجار قنبلة كانت بحوزة والده في السويداء

أصيب طفل يبلغ من العمر ست سنوات، إصابات متوسطة، إثر انفجار قنبلة صوتية سقطت من يد والده، بالقرب من سيارته، في قرية الرحا جنوب مدينة السويداء.
وأوضح مصدر محلي في السويداء لتلفزيون الخبر أنّ “الطفل كان برفقة والده أثناء خروجه من المنزل لإيصاله إلى المدرسة عندما انفجرت القنبلة”.
وتابع المصدر أن “الطفل تعرض لإصابات متوسطة جراء انفجار القنبلة، بالقرب من سيارة مازوت نوع بيك آب “كيا” (تعود ملكيتها لوالد الطفل أكرم أبو عمار).
بدوره، شرح مدير مشفى السويداء الوطني الدكتور فندي جمول لتلفزيون الخبر أن “إصابة الطفل متوسطة ووضعه مستقر وقدمت له التدخلات الإسعافية اللازمة”.
وبيّن جمول أن “الأب لم يتعرض لأي أصابة على عكس ماروجته بعض المواقع والصفحات المحلية التابعة للمحافظة، بأنه تعرض لإصابات بالغة جراء الحادث”.
وفي حادثة مشابهة، أصيب الطفل نسيم محمد حرب، البالغ من العمر 12 عاماً، في شهر أيار من العام الفائت بجروح بليغة، إثر انفجار قنبلة يدوية بالقرب منه في قرية المجدل بريف السويداء.
يذكر أن محافظة السويداء شهدت خلال الفترة الأخيرة العديد من حالات الوفاة والإصابات، التي كانت خطيرة في معظمها، نتيجة انتشار السلاح العشوائي بين أبناء المحافظة.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى