العناوين الرئيسية

إشارة إلى تاريخ 22.2.2022 في نبوءات العرافة البلغارية الشهيرة

تنبأت العرافة البلغارية الشهيرة “بابا فانغا” بالعديد من المصائب للعام الجاري ويدعي الباحثون في نبوءاتها، بأن العرافة توقّعت أن يكون 2022 عام الجفاف والمجاعة وظهور فيروس جديد في سيبيريا.

ويوجد في نبوءات “فانغا” إشارة إلى تاريخ محدد وهو 22.2.2022 حيث قالت العرافة إنه يجب الخوف من وجود العدد 2 ستة مرات في تاريخ هذا اليوم.

وتنبأت “فانغا”: “يجب أن نعيش اليوم الذي يوجد فيه العدد 2 ستة مرات، حيث سيغطي الرماد الأرض، ويفيض الماء على الضفاف”.

وتبعاً لتوقعات “فانغا”، فإنه نظراً لتغيّر المناخ، فإن الفيروس الذي ظلّ في التربة المتجمدة لفترة طويلة سيخرج من تحت الجليد وسيتم العثور عليه في سيبيريا.

بالإضافة إلى ذلك، توقعت “فانغا” حرارة غير عادية وجفافاً هذا العام، وإنه سيكون هناك نقص في المياه في العديد من المدن، وستواجه البلدان الأكثر فقراً أصعب الأوقات، وستكون هناك مجاعات بالإضافة إلى الجفاف.

يُذكر أن الاسم الحقيقي لـ “فانغا” فانجيليا جوشتيروفا، ولدت عام 1911 في مقدونيا وفقدت البصر بسبب عاصفة ترابية، وتوفت في 1996 بعد إصابتها بسرطان الثدي.

اشتهرت فانجيليا بالقدرة الخارقة على التنبوء، وقال عدد كبير عنها إن معظم توقعاتها تحدث حتى الآن، وجذبت حولها آلاف المعجبين وزارها كبار الشخصيات العامة، وتمّ تحويل منزلها إلى متحف وفتحه للزوار عام 2008.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى