العناوين الرئيسيةرياضة

إبّان المونديال العالمي.. ألمانيا تكشف عن القميص الجديد لمنتخباتها الوطنية

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم و”أديداس” وذلك قبل أقل من ثلاثة أشهر من انطلاق كأس العالم في قطر، عن القمصان الجديدة للمنتخب الألماني.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الألماني للرجال في ارتداء القميص الجديد اعتباراً من كأس العالم في قطر، فيما سيبدأ منتخب ألمانيا للنساء في ارتدائه رسمياً خلال مونديال 2023 في استراليا بحسب ما نشرت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ”.

وقالت مديرة المنتجات في شركة “أديداس” في مقابلة مع موقعي “SPOX”و “GOAL”: “لقد نظرنا في تاريخ قمصان المنتخب الألماني لكرة القدم وبحثنا عن عنصر مألوف في القمصان السابقة يمكننا التقاطه وإعادة استعماله مرة أخرى.

وتابعت: خلال عملنا صادفنا الشريط المركزي الأنيق الذي كان يتوسط قميص المنتخب الألماني في أول مباراة دولية عام 1908. ”

وبحسب وكالة “DW” الألمانية يبدو الشريط الأسود في منتصف القميص الجديد لافتاً للنظر بشكل خاص، كما أن الجوارب والسراويل سوداء أيضًا فيما عدا بعض الشعارات والكتابات التي تتمتع بلون ذهبي براق، بالإضافة إلى طوق العنق الذي له لون ذهبي أيضاً فيما تحيط به دائرة من اللون الأحمر.

ولفتت الوكالة الألمانية إلى أنه ربما تكون أهم ميزة في القميص الجديد هي الإشارة إلى المنتخب الوطني للسيدات.
وأشارت الوكالة إلى أن مصدر الإلهام لقميص المنتخبات الألمانية لكرة القدم يأتي بشكل خاص من كرة المباراة الرسمية للبطولة. وفي الوقت نفسه، يشبه القميص الجديد القميص الأول للمنتخب الألماني الذي ارتداه اللاعبون في عام 1908.

يذكر أنه يشاع بحسب وسائل الإعلام أن القميص الألماني الجديد قد تم بيعه بالفعل بسعر يتراوح بين 90 يورو و 140 يورو للنسخة الأصلية، وبسعر 70 يورو للأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى