العناوين الرئيسيةمجتمع

أيمن زيدان: لا أتخيل العالم دون أمي وهي سبب عدم اعتزالي

عبر أيمن زيدان عن حبه لأمه خلال برنامج المجهول على صوت “بيروت انترناشونال” اللبنانية قائلا” “حقيقة لا أتخيل العالم دون أمي”، مضيفا أنه يلجأ إليها حين شعر بالانكسار وخيبة الأمل.

وذكر “زيدان”أنّه لمرات كثيرة كان ينوي الاعتزال وعندما يزور والدته يغير رأيه بسبب تشجعيها والقوة التي يستمدها منها.

واعتبر “زيدان” عند سؤال المذيع عن الألم اذا مافقد والدته أنها الأمان بالنسبة له فهي من دافعت عن حلمه بعد رفض والده والبيئة المحافظة التي نشأ منها.

ولايخاف “زيدان” (66 عاما) من العمر بل يربطه بالإنجاز ،فالعمر الحقيقي بحد قوله حسب ماينجز الشخص ،ويحتاج الانسان أكثر من عمر ليحقق كل منجزاته.

ورد بطل الكوميدية السورية “جميل وهناء” بطرافة عند سؤال المذيع حول الخوف من المستقبل قائلاً “أنا مبسوط انك عم تحاكيني كأني من المحاربين القدماء منذ بداية الحلقة ولكن كعجوز شاب أقول أن مايخيفني خيبات الجسد ولا أخاف الموت بل أرحب به في حال كنت شامخا كالشجرة”.

وبرر “زيدان” تعليقات رواد التواصل الاجتماعي عند تداول صورة له من فيلم “أيام رصاص” وهو نحيل الجسد ومتعب بأنها عن محبة ومن” الحب ماقتل” وفق زيدان.

وأجرى زيدان عملية قص معدة وهي سبب نقص وزنه، واعتبر نجم “نهاية رجل شجاع” أنّ كل تجعيدة من تجعيداته لها قصة وحكاية فالعمر مدعاة للفخر والتباهي.

ويحب “أبو حازم” أن يحارب شيخوخة حلمه وكيس طموحاته بدل من شيخوخة عمره ،فهو يعمل في المسلسلات التي تناسب عمره.

يشار أن الفنان أيمن زيدان في رصيده الكثير من المسلسلات الخالدة مثل: (أخوة ااتراب -أيام الغضب- الطويبي -الجوارح -صوت الفضاء الرنان).

وأخرج زيدان العديد من الأفلام السينمائية مثل (أمينة- أجيال- غيوم داكنة) ،كما أخرج عدد من المسلسلات السورية مثل (ليل المسافرين-طيور الشوك-ملح الحياة-أيام لاتنسى).

وشارك أيمن زيدان في الكثير من الافلام السينمائية مثل(نسيم الروح-مطر ايلول-مسافرو الحرب).

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى