العناوين الرئيسيةكاسة شاي

أيمن رضا يصف طلال مارديني ويزن السيد بـ “فراخ صغار”

رفض الفنان أيمن رضا الرد على الانتقادات التي وجهها له كل من طلال مارديني ويزن السيد واصفاً إياهما بـ”فراخ صغار ما برد عليهم”.

وأضاف رضا، خلال لقاء مع شبكة ET بالعربي، أنهما “يعرفان جيدًا أني قادر على الرد”، لكنه لن يفعل.

واعتبر رضا أن ما ورد من مارديني والسيد آراء تُحترم، كما أن له رأي يُحترم أيضًا، تاركًا الحكم للناس.

وأشار إلى أن هناك علاقات تجمع بينه وبينهما، لذلك “ما بيزعل منهم”، على حد تعبيره.

وكشف الفنان أيمن رضا خلال اللقاء، أن طلال مارديني يحاول استفزازه، ليدفعه للرد عليه، وعن ذلك قال: “هلأ طلال مارديني صار مرتين متحركش فيني، إذا بيطق وإذا بتنبق عينه ما رح رد عليه، بدي أتقل من هيك”.

وسئل أيمن رضا، في لقاء إذاعي سابق، عن إذا كان البعض يتعمد انتقاده بحثًا عن الشهرة، فأجاب أن بعض الفنانين المبتدئين يقومون بذلك، مشيرًا إلى أن أحد هؤلاء أسـاء إليه في الفترة الأخيرة.

وعن هذا الفنان قال: “في واحد منهم أمه بتكتب له المسلسلات”، وتابع ساخرًا: “هدا ما رح حاكيه، لأنه بيعرف إني بحبه وهو بيحبني، بس بيحب ينبق راسه في كل القصص”.

ولم يصرح باسم هذا الفنان، لكن أغلب الظن أنه يقصد الفنان والكاتب طلال مارديني، الذي كتب منشورًا ينتقد فيه تصريحات الفنان أيمن رضا بخصوص المخرج بسام الملا.

وكان مارديني كتب منشورًا على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قال فيه: “هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج، مو غلط يحكي كإنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!”.

وتابع: “يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج، يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي أستاذ كبير وقدم شي للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي”.

وبالرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان أيمن رضا صراحةً، تكهن المعلقين أنه المقصود وبدأ بالرد عليه على هذا الأساس، ومن بين المعلقين كان الفنان يزن السيد الذي كتب قائلًا: “لا دقق بكون طارق سكارة قبل اللقاء”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى