العناوين الرئيسيةكاسة شاي

أيمن رضا نجم مسابقات “MTN” ينفي خبر اعتزاله

ظهر الفنان أيمن رضا، نجم مسابقات “MTN” الرمضانية، بعد مرور يومين على انتشار خبر اعتزاله الفن، وتداوله “بالطول والعرض” عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، وخرج عبر صفحته الشخصية على “أنستغرام” لينفي “الشائعة” جملةً وتفصيلاً.

وطل “رضا” في فيديو على حسابه الخاص عبر “أنستغرام”، ” تشكّر فيه “الناس” الذين أطلقوا خبر اعتزاله و”صبحهم بالخير”، معتبراً أنهم “حركوا الميديا أكتر من اللازم”.

وتابع رضا –الغائب الحاضر- في الدراما السورية أنه “عندما يقرر اعتزال الفن، سيعلن الخبر بنفسه عبر قناته ومنصاته الاجتماعية”.

وتفاوتت الردود على فيديو رضا بين مرحب، وبين من اعتبره “أصلاً في حكم المعتزلين”، حيث كتب له أحد المستخدمين: “ليش أنتا هلق مو معتزل”، وأضاف آخر : “كأنك شايف حالك زيادة عن اللزوم”، واستهزأ آخر قائلاً : “وإنك قلت عن زميلك باسم ياخور أنو مصلحجي، كمان إشاعة؟”.

ورد أحد المستخدمين على فيديو رضا: “يا إلهي شو صاير تافه الوسط الفني السوري، صاير عبارة عن تهريج ومسخرة”.

واعتبر أيمن رضا في أكثر من لقاء تلفزيون وصحفي أنه “مُحارَب ولا يمنح أدوار البطولة خوفاً منه ومن إمكانياته”، علماً أن جميع الفنانين من أبناء جيله استطاعوا تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال تأدية أدوار وشخصيات مختلفة ولم يحصروا أنفسهم بأدوار كوميدية محدودة.

ويلجأ عدد من الفنانين ولاسيما الإناث، إلى إطلاق شائعة (مرض،زواج، طلاق،حوادث سلب، اختطاف وسرقة)، أملاً بتسليط ضوء عليهن بعد أفول نجم شهرتهن، ليستفقن بعد فترة” نافيات الخبر “باستهجان”!.

يذكر أن الفنان أيمن رضا لجأ إلى مهنة التقديم في رمضان الماضي، من خلال برنامج “صفار كتار” مع شركة “MTN” ،الذي نال من اسمه النصيب الأكبر خاصة مع ورود عدة شكاوي بعدم استلام الرابحين لجوائزهم ولا حتى “صفار”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى