العناوين الرئيسيةمحليات

أيضا .. محافظة طرطوس تصدر قرارا يحدد أوقات العمل لكافة الفعاليات الاقتصادية والتجارية فيها

أصدر المكتب التنفيذي لمجلس محافظة طرطوس قراراً بتحديد أوقات دوام كافة الفعاليات الاقتصادية والتجارية المختلفة في المحافظة.

وقال مصدر في مجلس محافظة طرطوس لتلفزيون الخبر إنه “تم تحديد أوقات فتح وإغلاق الأسواق التجارية في طرطوس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً، ومحلات بيع المواد الغذائية والخضار من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً بما فيها أيام العطل”.

وأردف المصدر أن “المطاعم بكافة تصنيفاتها (الحانات والملاهي) تفتح من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً، ومحلات بيع الحلويات والعصائر والمثلجات من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً” .

وتابع المصدر بالقول “المولات وكافة الفعاليات الموجودة ضمنها تفتح من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً، أما صالات الأفراح فإنها تغلق الساعة 12 ليلاً، والأندية الرياضية من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً”.

وأكمل المصدر أن “محلات الحلاقة النسائية والرجالية تفتح من الساعة 9 صباحاً وتغلق الساعة 9 مساءً مع التقيد بيوم العطلة المحدد بيوم الإثنين، أما مقاهي الانترنت من 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، والأكشاك من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً”.

وأشار المصدر إلى أنه “يطبق هذا القرار اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 10 آب” مبيناً أنه “يكلف مدراء المناطق المعنية وأقسام شرطة مدينة طرطوس بتطبيق مضمونه بالتنسيق مع مجالس الوحدات الإدارية”.

يذكر أن محافظة دمشق وحلب ودير الزور سبقت طرطوس بتحديد أوقات عمل الفعاليات الاقتصادية والتجارية فيها.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى