العناوين الرئيسيةرياضة

“أولتراس مجانين الأرجنتينا” يحذر الفرق من إصابة ميسي قبل مونديال قطر

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بياناً لرابطة مشجعين تحت اسم “أولتراس مجانين الأرجنتينا” يحذرون خلاله الفرق الأوروبية من إصابة نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل انطلاق مونديال قطر.

وقال القائمين على المجموعة في بيانهم بحسب مواقع رياضية عالمية “متبقي لميسي 4 مباريات قبل كأس العالم إذا تسبب أي لاعب بإصابته من أي خصم فليعلم أن حياته ستكون بخطر”.

وتابع البيان “لى الجميع أن يعامل ميسي بعناية نحن لم نحقق كأس العالم منذ 37 سنة وميسي هو القادر على تحقيقه..هذا تهديد وليس تنبيه”.

ولم يُعرف تبعية هذه المجموعة وأي الجهات التي تقف خلفها في بلد اشتهر بروابط التشجيع للأندية على مستوى العالم كرابطتي تشجيع “بوكا جونيور” و”ريفر بليت”.

وكان ميسي الذي يعيش أفضل مواسمه مع المنتخب وفريق باريس سان جيرمان منذ انتقاله من برشلونة قبل عامين شارك في نهائيات المونديال في نسخ 2006 و2010 و2014 و2018 وقريباً في مونديال قطر 2022.

يذكر أن أخر مرة استطاع بها منتخب الأرجنتين التتويج ببطولة كأس العالم على يد ديغو ماردونا عام 1986 ومنذ ذاك الحين فشل “التانغو” بالظفر في اللقب على الرغم من وصوله للنهائي بمناسبتين خسر كليهما أمام ألمانيا في 1990 و2014.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى