العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالٍ في “بعمرة” بريف صافيتا بلا اتصالات منذ سنوات.. ومسؤول يعد بالحل خلال أيام

اشتكى أهال في “بعمرة” بريف صافيتا عبر تلفزيون الخبر انقطاع خدمة الهواتف الأرضية والإنترنت منذ أكثر من 3 سنوات جراء عطل في علب الهواتف، وسط عدم استجابة من قبل المعنيين بالرغم من المراجعات المستمرة، بحسب المُشتكين.

وقال أحد المُشتكين لتلفزيون الخبر، أن: “ما يزيد عن 25 خط هاتف في الحارة الفوقانية لقرية بعمرة بدون اتصالات منذ أكثر من 3 سنوات”.

وأضاف المشتكي أن: “عدة خلافات حصلت بين الجيران جراء محاولات البعض لإصلاح خطوطهم بشكلٍ شخصي الأمر الذي يؤدّي لانقطاعها عن مشتركين آخرين”.

وختم صاحب الشكوى: “منذ شهر قامت إحدى الورشات بإنشاء حفر، والغاية كانت إصلاح العطل، لتذهب وتتركها بدون ردم وبدون إصلاح.. وهاد وجه الضيف”، مناشدةً المعنيين لحل هذه المشكلة.

بدوره أشار مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بطرطوس، بديع ونوس، لتلفزيون الخبر، إلى أن: “جميع الورشات حالياً تتركّز جهودها لإجراء الإصلاحات في كبل بعمرة حيث أن هناك مشكلة في الكبل الرئيسي”، موضحاً أن هناك 900 خط بحاجة لإصلاح.

وأكّد مدير اتصالات طرطوس أن: “الشكوى المذكورة أصبحت قيد المتابعة وقد تحتاج لفترة زمنية من 3-4 أيام على أقصى تقدير”.

يُشار إلى أن مداخلات أعضاء مجلس محافظة طرطوس تمحورت في الدورة العادية الرابعة التي انعقدت في 6 تموز الجاري، حول سوء ومشاكل قطاع الاتصالات وغياب الخدمات لقاء الأجور التي يتقاضونها من المواطنين، وفق صحيفة الوحدة المحلية.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى