العناوين الرئيسيةفلاش

أهالي قريتي خربة جباب و اكراداسنية بريف حمص يشتكون من عدم حصولهم على المازوت

اشتكى عدد من أهالي قريتي خربة جباب و اكراداسنية بريف حمص الغربي عبر تلفزيون الخبر من عدم حصولهم على مادة مازوت التدفئة منذ العام الماضي, و كذلك على الغاز المنزلي منذ شهرين في قرية اكراداسنية.

و قال المشتكون من قرية اكراداسنية لتلفزيون الخبر إنه “لم يتم توزيع مازوت التدفئة لأهالي القرية منذ العام الماضي, ولم يحصلوا على الغاز المنزلي منذ شهرين”.

و قال المشتكون من قرية خربة جباب لتلفزيون الخبر إنه “لم يتم حتى الآن توزيع مادة مازوت التدفئة في القرية أسوة بالقرى المجاورة, علماً أننا لم نحصل على المازوت منذ العام الماضي, و حاولنا التواصل مع مدير منطقة تلكلخ ولكن لم نلق ردا”.

من جهته قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك تمام السباعي لتلفزيون الخبر إنه “بالنسبة لقرية اكراداسنية, تتم عملية توزيع مادة مازوت التدفئة للمواطنين في القرية وهي في مرحلتها الأخيرة من الدفعة الأولى”.

و تابع السباعي “و لكن هناك بعض المهجرين في القرية سيتم إحصاء عددهم, ليصار إلى توزيع مادة مازوت التدفئة عليهم, و أما بالنسبة لمادة الغاز المنزلي, فهي متوفرة والتوزيع يتم بشكل جيد دون أي نقص في المادة”.

و عن قرية خربة جباب أوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص أن “مدير منطقة تلكلخ أكد له بأن خلال 48 ساعة كحد أقصى سيتم البدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة لأهالي القرية”.

يشار إلى أن بعض قرى أرياف حمص و بعض المناطق في أحياء المدينة، لم يحصل فيها المواطن على الدفعة الأولى من مادة مازوت التدفئة ( 100 ليتر) ، بالرغم من تنظيم عملية التوزيع و بيع المادة عبر البطاقة الذكية وبالرغم من اقتراب موجات البرد القارس.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى