فلاش

أهالي قرية دير البشل في ريف بانياس يشتكون انقطاع خطوط الهاتف منذ عام ونصف.. ومدير الاتصالات يعد بالحل

 

اشتكى عدد من أهالي قرية دير البشل في ريف بانياس بمحافظة طرطوس عبر تلفزيون الخبر انقطاع خطوط الهاتف الأرضية عن قريتهم منذ مدة طويلة.

وأوضح المشتكون لتلفزيون الخبر أن “معظم خطوط الهاتف في القرية معطلة منذ سنة ونصف” مضيفين “كلما راجعنا مدير مقسم حريصون يعدنا اليوم أو غداً وتحل المشكلة، وفي بعض المرات يقومون بتشغيل الخطوط إلا أنها تنقطع خلال يوم واحد”.

وأردف المشتكون “إلا أن هذه المشكلة لم تُحل إلى الآن والخطوط على ماهي عليه، ورد مقسم حريصون قائم على الوعود الفارغة التي لم يتحقق أي شيء منها”.

بدوره بيّن مدير فرع فرع الإتصالات في طرطوس المهندس بديع ونوس لتلفزيون الخبر أن “مشروع الشبكة الهاتفية النحاسية الجديد في دير البشل التابعة لمقسم حريصون قيد الإنتهاء والتوصيل”.

موضحاً أنه “تم إيصال الشبكة في معظم أنحاء البلدة على أن يتم الإنتهاء بشكل كامل من المشروع ووضع الشبكة في الخدمة خلال اليومين القادمين”.

وأفاد المهندس ونوس أن “أول شبكة تم العمل بها ضمن المشروع هي دير البشل ولها الحصة الأوفر” مبيناً أن “الهدف هو توسيع الشبكة في المنطقة التابعة لمركز حريصون”.

يُشار إلى أن قرية دير البشل تتبع إدارياً لمدينة بانياس، ويمر بها الطريق الدولي المؤدي إلى دمشق، حيث تقع في شمالها عقدة العنازة المهمة، ويشتهر أهلها بزراعة البندورة والخضار .

 

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى