فلاش

أهالي قرية “الدويلية” بريف طرطوس يشتكون انقطاع خطوط الهاتف عن قريتهم

اشتكى عدد من أهالي قرية الدويلية بريف القدموس، التابعة لمحافظة طرطوس، عبر تلفزيون الخبر انقطاع خطوط الهاتف عن القرية منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وبيّن المشتكون لتلفزيون الخبر أن “السبب في بقاء الخطوط معطلة لأكثر من ثلاثة أشهر، هو وجود عطل بإحدى وصلات شبكة الهاتف”، مشيرين إلى أن “عمال الصيانة لم يقوموا بتغيير الوصلة وتركوها من دون إصلاح “.

وأوضح المشتكون أنه “كلما نطالب عمال الصيانة بإصلاح العطل يرجعون السبب في تأخير الإصلاح لمدير المركز”، مضفين “ومدير المركز يقول لنا “طولوا بالكن”.

ولفت المشتكون إلى أنه “على الرغم من أن خطوط القرية معطلة منذ مدة، إلا أننا نقوم بدفع الفواتير، ولم يتم التقصير من قبلنا في هذه الناحية أبداً”.

من جهته، أوضح مدير فرع الإتصالات في طرطوس، المهندس بديع ونوس، لتلفزيون الخبر أن “العامل الموكل إليه شؤون الهاتف الفنية بالقرية سبب مشاكل وفوضى في وصلات الشبكة” .

ولفت المهندس ونوس إلى أن “عمال القسم الفني في مقسم القدموس أعادوا تنظيم الشبكة وتوزيعها بشكل مناسب، إلا أن العواصف الثلجية وسوء الأحوال الجوية التي حصلت في المنطقة، منعتهم من إتمام عملية صيانة الخطوط”.

وأفاد المهندس ونوس بأن “شبكة الهاتف في القرية ستوضع بالخدمة خلال ثلاثة أيام على أبعد تقدير”، مضيفاً “لولا المنخفض الذي ضرب المنطقة لكانت الشبكة جاهزة”.

يُذكر أنه خلال الأيام الماضية شهدت منطقة القدموس تساقطاً للثلوج وهطولات غزيرة لحبات البرد والأمطار وصلت نسبتها إلى 52.5 ملم .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى