العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي في قرية “العامودية” بريف القدموس بدون اتصالات منذ 4 سنوات

اشتكى عدد من أهالي “العامودية” ومزرعة “العقبة” التابعة لها بريف منطقة القدموس في محافظة طرطوس، عبر تلفزيون الخبر، معاناتهم جراء غياب خدمة الهواتف الأرضية والإنترنت منذ حوالي 4 سنوات، دون أي حلول من المعنيين بالرغم من مراجعتهم باستمرار.

وقال أحد المُشتكين لتلفزيون الخبر: “4 سنوات مضت ومشتركين في قرية العامودية ومزرعة العقبة بدون خدمة اتصالات أرضية وإنترنت، بسبب حاجة الكبل إلى تبديل لتضرره جراء صاعقة”.

وأضاف صاحب الشكوى: “سنوات، ونحن نراجع المعنيين في بريد القدموس ومقسم الحطانية التابعين له، ولا نحصل إلّا على الوعود والتسويف، بدون أي حلول على أرض الواقع”، مُناشداً شركة الاتصالات للتدخّل وحل المشكلة.

اتصالات طرطوس.. لا تُجيب

من جهته، تواصل تلفزيون الخبر، مع مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بطرطوس، بديع ونوس، لأكثر من مرة، لوضعه بصورة الشكوى، ولم نلقَ أي استجابة، بالرغم من وصول رسالة نصية تعلمه بهوية المتصل وسبب الاتصال.

يُشار إلى أن المعاناة من سوء ومشكلات قطاع الاتصالات في طرطوس، وغياب الخدمات لقاء الأجور التي يدفعها المواطن، تتصدّر قائمة الشكاوى التي تصل إلى بريد التلفزيون، إضافةً إلى التسويف وتأخير الحلول وإجراءات الإصلاح والصيانة لفترات طويلة، قد تمتد لسنوات، بحسب مواطنين.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى