العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي في حي الأرمن بحمص يشتكون سوء التغذية الكهربائية منذ بدء الشتاء

اشتكى عدد من أهالي شارع أم النور في حي الأرمن بحمص، عبر تلفزيون الخبر، سوء التغذية الكهربائية التي تصل منازلهم منذ بدء فصل الشتاء، وعدم إيجاد حل لها أسوة بالشوارع المجاورة.

وقال أحد الأهالي لتلفزيون الخبر أن” المشكلة تتمثل بعدة نقاط، أولها رداءة الأكبال الممددة على طول أربعة أعمدة في الشارع، حيث أنها تتقطع بشكل دائم مع طول فترة إصلاحها”.

وأضاف” لم نرى الكهرباء خلال الأشهر الثلاثة الفائتة إلا فيما ندر، حيث تترك الأعطال لفترات طويلة، مع تدلي الأسلاك على الشوارع ما يشكل خطراً كبيراً على المارة والسكان”.

وتابع مواطن آخر لتلفزيون الخبر” كما نعاني من تجاهل مركز طوارئ الزهراء لمناشداتنا في معظم الأحيان، وعند توجهنا إليهم يبررون عدم تمديد أسلاك جديدة بعدم توفر مواد، وهذا غير صحيح لأنهم يمددون لكل الشوارع في الأحياء المجاورة”.

وأردف المشتكي” وفي حال توصيل الأكبال، يكون هناك خطأ بتوصيل الفازات، حيث يتم توصيل فاز واحد ويقطع اثنان منهما، ما يتسبب بانقطاع الأكبال مجدداً أو فصل القاطع من المحولة”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير مركز طوارئ الزهراء محمد زيود لوضعه في صورة شكوى المواطنين، لكنه لم يرد على هاتفه، كما حاول التواصل مع المدير المكلف بتسيير أمور شركة كهرباء حمص المهندس بسام الرفاعي، لكنه لم يرد أيضاً على هاتفه، رغم إرسال رسالة لهما توضح هوية المتصل.

يشار إلى أن الأكبال الكهربائية (الألمنيوم) تترامى في بعض شوارع أحياء حمص لعدة أيام دون إصلاحها، كما وتترك الكثير من لوحات المحولات مكشوفة دون قفل، ما يشكل خطراً على المواطنين، سيّما مع تواجد بعضها قرب أسوار المدارس.

عمار ابراهيم _ تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى