العناوين الرئيسيةمحليات

أهالي حلب القديمة بلا مازوت.. والمحروقات “الحارات ضيقة”!

اشتكى عدد من أهالي حلب القديمة لتلفزيون الخبر عدم استلامهم لمخصصاتهم من مادة المازوت عبر “الذكية” على الرغم من نهاية العام وتوزيع المادة في المناطق المحيطة.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “لطالما كنا منسيين من أي توزيع أو دعم واليوم انتهى العام وتم توزيع مخصصات المازوت عبر (الذكية) في جميع المناطق المحيطة إلا منطقتنا دون أي توضيح من المعنيين ووسط قدوم شتاء بارد جداً”.

بدوره، أعاد عضو المكتب التنفيذي لشؤون المحروقات في محافظة حلب علاء الدين المؤذن خلال حديثه إلى تلفزيون الخبر سبب ذلك إلى “ضيق الطرقات”، وقال “هناك صعوبة في إدخال الصهاريج للمنطقة كون الحارات فيها ضيقة”.

وتابع المؤذن “سنتواصل مع مدير المحروقات لمعرفة امكانية ادخال سيارات صغيرة (سوزوكي) لتوزيع المخصصات ضمن الحارات أو إيجاد طريقة بديلة مناسبة كون طبيعة المنطقة لا تساعد على دخول الصهاريج المعتادة”.

وختم المؤذن بالقول “سيتم علاج الأمر بعد رأس السنة خصوصاً وأن هناك عطلة بمناسبة الأعياد لكن نؤكد للمواطنين عدم ضياع حقهم في أخذ مخصصاتهم”.

وتعاني حلب من حالة إهمال حكومي لا تتناسب مع حجم المآسي التي واجهتها المدينة طيلة سنوات الحرب.

ويستغرب الحلبي تردي وضع المحافظة على الرغم من مرور أعوام على تحريرها من سيطرة المسلحين، وعدد كبير من الوفود الحكومية التي تزور المحافظة كل شهر وتقوم بتقديم الوعود دون أي تنفيذ.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى