العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي بيدر الرفيع بريف حمص يشتكون نقص وزن ربطة الخبز وسوء في توزيعها

اشتكى عدد من أهالي قرية بيدر الرفيع بريف حمص الغربي عبر تلفزيون الخبر، سوء توزيع الخبز من قبل فرن المزينة ونقص وزن ربطة الخبز.

وقال المشتكون لتلفزيون الخبر: “نحن أهالي قرية بيدر الرفيع، نعاني سوء توزيع الخبز، من قبل فرن المزينة التابعين له، إضافة إلى أن وزن الربطة الواحدة ضمن أفران الدولة 1300غ”.

وأضاف المشتكون “في حين أن وزن الربطة ضمن فرن المزينة تصلنا 780غ بسعر70 ليرة، وتواصلنا مرارا مع الفرقة الحزبية والمختار دون جدوى”.

من جهته، قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص المهندس رامي اليوسف لتلفزيون الخبر: “جوابا للشكوى الواردة من أهالي قرية بيدر الرفيع حول سوء توزيع مادة الخبز ونقص وزنها، نبين أن القرية تستجر مخصصات الخبز من مخبز سمير أسد بقرية المزينة”.

وأضاف المهندس اليوسف: “وبعد التواصل مع الجهات الإدارية والحزبية في القرية، للتحقق من موضوع الشكوى، أعلمتنا هذه الجهات أن نوعية الخبز جيدة وضمن السعر النظامي المعمول به، ولا يوجد أي شكوى من أهالي القرية حول مادة الخبز”.

وتابع اليوسف “أن المديرية تقوم وبشكل دائم بمراقبة عمل المخبز المذكور، من خلال دورياتنا، وفي حال المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص إلى أنه “في حال أي مخالفة الابلاغ عنها أو الاتصال على الرقم ١١٩ أو الرقم ٩٩٥١١٩١١٩، ليتم المشاهدة والوقوف على واقع المخالفة من قبل عناصر المديرية لاتخاذ الإجراءات القانونية اصولا”.

تجدر الإشارة إلى بعض الافران الخاصة في محافظة حمص تعمد إلى إنقاص وزن ربطة الخبز لزيادة أرباحها، بالرغم من تنظيم ضبوط تموينية باستمرار بحق المخالفين.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى