العناوين الرئيسيةمحليات

أهالي البرجان بريف جبلة يشتكون توقف أعمال التزفيت: “يافرحة ما تمت”

اشتكى عدد من أهالي قرية البرجان بريف جبلة لتلفزيون الخبر من سوء الطرقات وكثرة انتشار الحفر فيها، وخاصة في منتصف الطريق الرئيسية المؤدية إلى القرية.

وقال المشتكون: “كنا في وقت سابق اشتكينا الى تلفزيون الخبر من سوء حال الطرقات، وتم التواصل مع مدير الخدمات الفنية في المحافظة والتي أكدت أن تزفيت شوارع القرية ضمن خطتها للعام الحالي”.

وأضاف المشتكون: “بالفعل قامت اليات مديرية الخدمات الفنية بتزفيت نحو ٧٠٠ متر من شوارع القرية ثم توقفت الاليات عن العمل قرابة الشهر ثم غادرت القرية”.

وأوضح المشتكون أنهم “ذهبوا الى رئيس البلدية ليسألوا عن سبب توقف اعمال الزفت ورحيل الاليات بعد توقفها عن العمل، ليجيبهم بانه لا يعلم شيئا عن الموضوع”.

وطالب المشتكون “مديرية الخدمات الفنية بمتابعة اعمال تزفيت شوارع القرية قبل هطول الامطار حتى لا تتحول الحفر المنتشرة في الطرقات الى مستنقعات وتسبب معاناة للمارة”.

بدوره، قال مدير الخدمات الفنية المهندس وائل الجردي لتلفزيون الخبر: “قمنا بتزفيت ٧٠٠ متر من شوارع قرية البرجان ومن ثم توقف العمل بسبب عطل أصاب المجبل وتقوم ورشة حاليا باصلاحه”.

وأضاف الجردي: “سنستأنف خلال الايام القليلة القادمة تزفيت بقية شوارع القرية البالغ طولها ٢٠٠ متر ضمن المحور المدرج ضمن خطة المديرية لهذا العام”.

يذكر أن تلفزيون الخبر نشر في تموز الماضي شكوى بعنوان “أهالي البرجان بريف جبلة يشتكون سوء الطرقات .. ورئيس البلدية: تزفيت الطريق الرئيسية ضمن خطة الخدمات الفنية”، وبعد نشر الشكوى بأيام قليلة باشرت اليات الخدمات الفنية بتزفيت شوارع القرية.

يشار الى ان العديد من قرى محافظة اللاذقية تعاني سوء الطرقات وانتشار الحفر، ناهيك عن الانهيارات الجبلية والطرقية بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها خلال الشتاء الماضي.

صفاء اسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى