العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي البحدلية بريف دمشق يناشدون لحل مشكلة الصرف الصحي لديهم قبل اشتداد الشتاء

ناشد عدد من أهالي منطقة البحدلية بريف دمشق عبر تلفزيون الخبر، المعنيين لحل مشكلة الصرف الصحي لديهم المستمرة منذ عدة أشهر، وذلك قبل اشتداد فصل الشتاء وسط “توهان” إداري في معرفة الجهة المسؤولة عن الحل.

وقال أحد الأهالي لتلفزيون الخبر أن “لدينا مشكلة في شبكة الصرف الصحي منذ شهور ونحن نراجع بلدية السيدة زينب لإصلاح الأعطال، فيجيبونا أننا نتبع إدارياً لبلدية الديابية فنذهب لبلدية الديابية فيقولون أننا نتبع لبلدية السيدة زينب”.

وأضاف “نحن على هذا الحال منذ شهور دون أي حل، وفصل الشتاء على الأبواب ما يعني ازدياد المشكلة بشكل كبير لذلك نناشد المعنيين بالمحافظة حل الموضوع بشكل سريع”.

وأفاد عضو المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق عامر خلف لتلفزيون الخبر أن “البحدلية تتبع لبلدية السيدة زينب، وليس لبلدية الديابية، وسيتم التواصل فوراً مع البلدية وتوجيهها بمتابعة الشكوى وحلها”.

وتعد مشكلتي التسويف والتنصل أحد المشاكل الرئيسية التي يعاني منها المواطن في معرفة الجهة الإدارية التي يجب التقدم لها بالشكوى، ويتفق هذا الأمر مع المأساة التي تواجه أي عامل في مجال الإعلام والمتعلقة بصعوبة متابعة أي شكوى تخص المواطنين.

يذكر أن مشكلة الصرف الصحي أحد المشاكل القديمة الجديدة التي تضرب الريف السوري كل شتاء نتيجة تردي وضع الشبكات والإهمال في صيانتها.

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى