العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي أشرفية صحنايا يطالبون “بباصات نقل داخلي” إضافية.. والمحافظة: ننظر بالموضوع

طالب عدد من أهالي أشرفية صحنايا في ريف دمشق، عبر تلفزيون الخبر، بتأمين باصات نقل داخلي إضافية تصل بين منطقة الباردة والبرامكة.

ويقول أحد المشتكين لتلفزيون الخبر: “توجد ثلاثة باصات على خط الباردة – البرامكة وعدد السكان كبير يصل لـ500 ألف نسمة والسرافيس الموجودة تصل فقط لمنطقة نهر عيشة”.

بدوره أكد عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع النقل في محافظة ريف دمشق عامر خلف لتلفزيون الخبر، “وجود باصات نقل داخلي تخدم منطقة الباردة – البرامكة”.

Image may contain: 1 person

وعن إمكانية زيادة أو رفد المنطقة بباصات إضافية، أفاد خلف بأنه “سيتواصل مع رئيس بلدية المنطقة ليقدم كتاب رسمي بالموضوع ويتم النظر بالموضوع والعمل على زيادة عدد الباصات كما طلب الأهالي”.

وأشار عضو المكتب التنفيذي المسؤول عن النقل في محافظة ريف دمشق، إلى أنه “بناء على رغبة المواطنين تم الطلب من الشركة العامة للنقل الداخلي إرسال باصين للعمل من مدينة التل إلى دمشق وبالعكس وباص آخر من بلدة بدا إلى دمشق وبالعكس لتخفيف الضغط عن السرافيس”.

وكانت محافظة ريف دمشق رفعت أجور النقل 40%، ويشمل السرافيس-مكرو باصات-شركات النقل الداخلي، وحددت اللجنة المختصة التي وضعت التسعيرة، أجور النقل داخل الوحدة الإدارية وبمسافة لحد 5 كيلو متر مبلغ 50 ليرة سورية.

غنوة المنجد _ تلفزيون الخبر _ دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى