اخبار العالم

“أندريا بوتشلي” يكشف أنه أصيب بفيروس “كورونا” منذ شهرين

كشف التينور الإيطالي الشهير، أندريا بوتشيلي، عن إصابته وبعض أفراد أسرته بفيروس كورونا في وقت سابق من آذار، لكنه لم يعلن عن ذلك مراعاة لمشاعر من تسببت إصابتهم بعواقب وخيمة.

وصرح بوتشيلي، بحسب إذاعة “كلاسيك أف أم”، بأن “نتائج تحليلات فيروس كورونا له ولعدد من أفراد عائلته جاءت إيجابية، قبل أسابيع من حفلته الشهيرة في كاتدرائية دوومو ميلانو بمناسبة عيد الفصح”.

وقال مغني الأوبرا الشهير: “قررت عدم الإعلان عن ذلك، احتراماً لمن أسفرت إصابتهم بالفيروس عن عواقب أكثر خطورة، وكذلك حفاظاً على خصوصية عائلتي”.

و كشفت مصادر أن “بوتشيلي ذهب إلى المستشفى للتبرع بدمه للأبحاث الخاصة بـ “كوفيد-19″”.

وكان بوتشيلي قدّم، دون وجود جمهور، حفلاً شهيراً في نيسان الماضي، أذيع على الهواء مباشرة من كاتدرائية “دوومو ميلانو” بمصاحبة عازف الأرغن بالكاتدرائية، إيمانويل فيانيلي.

وغنى فيه مقتطفات من أعمال سيزار فرانك ويوهان سيباستيان، باخ، شارلز غونو، وغواتشينو روسيني، وحقق الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب” لهذا الحفل 40 مليون مشاهدة.

يذكر أن أندريا بوتشلي هو مغني أوبرا إيطالي، وكاتب أغانٍ، ومنتج تسجيلات، أًصيب في سن الثانية عشر بزرق رضحي في حادثة كرة قدم، فقد على إثره البصر كلياً، وحصد العديد من الجوائز العالمية خلال مسيرته الفنية، كما ترشح لنيل جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصيلة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى