كاسة شاي

“أم التنانين” تضع تنانينها وشماً .. بطلات مسلسل “Game of Thrones” والتاتو

ظهرت نجمة مسلسل “Game of Thrones ” اميليا كلارك والمعروفة بأداء دور دينيريس تارغاريينز، وعلى معصمها وشم ثلاثة تنانيين.

وعرفت كلارك” في المسلسل الامريكي المشهور بعدة ألقاب، منها لقب “أم التنانين” لامتلاك شخصيتها لثلاثة تنانين، فقامت بوشمهم بالقرب من معصمها.

وسبق لعدة شخصيات من المسلسل ذاته وشم كلمات أو رسوم تعبر من شخصياتهم في المسلسل، ووشمت الممثلة صوفيا تيرنير، التي تؤدي شخصية سانسا ستارك في المسلسل، صورة “الذئب الرهيب” مكتوبا تحته “البقية الناجية”.

كما وشمت الممثلة ميسي ويليامز، التي تؤدي شخصية اريا ستارك في المسلسل، كلمتين هما “No One”، أي “لا أحد”، باللون الأحمر في منطقة أسفل الرقبة، وهي جملة من شخصيتها في المسلسل.

ويأتي الوشم الأخير لـ “أم التنانين” بعد الإعلان عن نهاية تصوير الموسم الثامن والأخير من المسلسل، الذي أجمع نجومه على أن نهايته ستكون مفاجئة وغير متوقعة للجميع.

يذكر أن مسلسل “Game of Thrones” كان نال مؤخراً جائزة “ايمي” كأفضل مسلسل درامي للمرة الثالثة، ونال الممثل بيتر دينكلنغ” جائزة أفضل ممثل مساعد للمرة الثانية، علماً أن المسلسل ترشح لأكثر من 240 جائزة عبر مواسمه الـ 7 السابقة.

و”Game of Thrones” أو “صراع العروش” هو مسلسل ينتمي لنوع الفانتازيا، مقتبس عن رواية للكاتب الأمريكي جورج ر.ر. مارتن بعنوان “A Song of Ice and Fire” أو “أغنية الثلج والنار”، وهو من انتاج شبكة “HBO” الامريكية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى