العناوين الرئيسيةرياضة

ألف ليرة سورية سعر تذكرة حضور مباريات “تُشبه” كرة القدم

أصدر الاتحاد الرياضي العام في جلسته الدورية برئاسة اللواء موفق جمعة قرار زيادة سعر تذكرة دخول الملعب لحضور مباريات الدوري لتصبح ألف ليرة تحت المظلة و٥٠٠ ليرة في باقي الأماكن المكشوفة من الملعب.

وتضمن القرار الذي نشرته صفحة الاتحاد الرياضي العام على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحديد تعرفة الدخول إلى مباريات دوري كرة القدم بتسعير البطاقة للمنصة المغطاة بالملعب بـ 1000 ليرة بعد أن كانت ٥٠٠ ليرة.

وارتفع سعر البطاقة في الأماكن المكشوفة من باقي الملعب لتصبح 500 ل.س، بعد أن كانت ٣٠٠ ليرة الموسم الماضي.

وأضاف القرار أنه يترتب على الفريق المستضيف تسديد مبلغ 50.000 ل.س لإدارة الملعب لتأمين أعمال الصيانة والنظافة للملعب، وتم تحديد التعرفة للسدة الرئيسية واشتراكها لمجالس إدارات الأندية.

وتلقت الجماهير السورية هذا القرار باستياء ممزوج بالسخرية معتبرين أن ما يحصل في الدوري السوري يشبه كرة القدم ولكنه “عار” على هذه اللعبة.

واستغرب البعض سبب ارتفاع قيمة البطاقة باعتبار أن الملاعب مازالت بنفس السوء، وخاصة المدرجات التي معظمها لا تحتوي مقاعد وهي عبارة عن باطون فقط.

ناهيك هن الخدمات والتجهيزات المفقودة في ملاعبنا إضافة إلى غياب عوامل الأمان والسلامة وسوء إدارة الأبواب وطريقة دخول وخروج الجماهير من الملعب.

وتلقت جماهير نادي الساحل في طرطوس هذا القرار باستغراب شديد، باحثين عن المظلة التي سيدفعون تحتها تذكرة بقيمة ١٠٠٠ ليرة.

وقال بعض المشجعين لتلفزيون الخبر إن “ملعبي محافظة طرطوس لا يصلحان لكرة القدم لا فنياً ولا جماهيرياً، والمدرجات لايوجد فيها مظلة وترتفع الأعشاب والأشجار على جنبات الملعب بالإضافة للأرضية السيئة”.

يُذكر أن اللواء موفق جمعة زار صباح الخميس ١٩ أيلول ملعب الصالة الرياضية في طرطوس ووجه للمرة الثانية للقيام بأعمال الصيانة للملعب وزيادة المدرجات بالمرحلة الأولى وبناء مظلة للملعب في المرحلة الثانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى