العناوين الرئيسيةرياضة

أكثر من 25 ألف مشجع برشلوني باعوا تذاكرهم لمشجعي الخصم .. ورئيس النادي يعترف: ما حدث عار

لم يكن خروج برشلونة على يد آينتراخت فرانكفورت الإلماني، من ربع نهائي الدوري الأوروبي، وسقوطه على ميدانه بنتيجة 3/2، المصيبة الوحيدة التي حلت على النادي، ليلة الخميس.

وانصدم لاعبو الفريق الكتلوني، بمنظر المدرجات، وقد احتل جزءا كبيرا منها، مشجعو النادي الألماني، بنسبة تزيد عن المحدد لهم، وفقا لقوانين المسابقة الأوروبية، إلا أن ذلك الأمر تم بشكل قانوني مئة بالمئة.

وعلى وقع صافرات الاستهجان، التي أطلقها أكثر من 30 ألف مشجع ألماني في استاد كامب نو، أجرى لاعبو برشلونة الإحماءات، مذهولين من هول المشهد، الذي بدا وكأنه من مباراة خارجية للفريق الخصم على ميدانه.

حيث احتّل أنصار النادي الألماني مدرجات الكامب نو، بفضل تخاذل مشجعين برشلونيين، قاموا ببيع تذاكر الحضور الخاصة بهم، للمشجعين الألمان، بأسعار مضاعفة في السوق السوداء، حيث وصل سعر التيكت إلى 800 يورو بدلا من 200 يورو.

ومكّن البرشلونيون جماهير فرانكفورت، من شغل حيز إضافي بالملعب، فاق المسموح لهم بقرابة 5 أضعاف، حيث لم يكن متاحاَ لهم الحضور بأكثر من 5 آلاف مشجع، بيد أن الألمان في ميدان غريمهم، تمكنوا من السيطرة على أكثر من 30 ألف كرسي في الاستاد البيتي للكتلان.

وحاولت إدارة النادي الكتلوني التعامل مع الموقف، عبر إيقاف بيع التذاكر على الانترنت، بيد أن الأمر خرج عن نطاق السيطرة، ليخرج النادي بفضيحة، اعترف بها رئيس النادي، خوان لابورتا.

وقال رئيس برشلونة: “ما حدث في المدرجات عار لا يمكن تكراره، يجب علينا معالجة المعلومات التي لدينا لاتخاذ إجراء، لكن هذا مؤسف”.

وأضاف “لابورتا”: “سيتعين علينا أن نكون أكثر صرامة، وألا نسمح بأشياء معينة، أشعر بالخجل كمشجع لبرشلونة”.

وتابع “لابورتا”: “لقد شعرت بالحرج لما رأيته في المدرجات، أعتذر، لقد كان الأمر خطيرًا للغاية، سنعالج المعلومات وسنقدم تفسيرًا لما حدث”.

وأدى تخلي المشجعين عن ناديهم، لظهور الفريق بمظهر هزيل تلقى فيه ثلاثية، لم يستفق منها سوى في آخر لحظات اللقاء، عبر تسجيل هدفين متتاليين.

يذكر أن فرانكفورت سيواجه ويستهام في نصف نهائي الدوري الأوروبي، الذي تأهل لمسابقته برشلونة، إثر خروجه المبكر من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى