العناوين الرئيسيةرياضة

أغويرو يعلن عن بداية النهاية في “مانشستر سيتي”

وصلت رحلة أغويرو مع سيتي متصدر الدوري، إلى نهايتها بعدما أعلن الـ”سيتيزنس” الإثنين رحيله مع نهاية عقده في تموزالمقبل، مؤكدا خبرا نقلته صحيفة أخبار مانشستر المسائية في وقت سابق.

وكان أغويرو انضم إلى صفوف سيتي قادما من أتلتيكو مدريد الاسباني عام 2011، وسجل 257 هدفاً في 384 مباراة في مختلف المسابقات، كرسّته أفضل هدّاف في تاريخ النادي.

و كتب أغويرو في صفحته على “تويتر”: “عندما تصل حقبة إلى نهايتها، تنبعث العديد من المشاعر”.

وتابع “مشاعر كبيرة من الرضى والفخر تبقى بداخلي كوني لعبت مع مانشستر سيتي لفترة 10 أعوام، وهذا امر غير اعتيادي للاعب محترف في أيامنا هذه وهذا العصر”.

فاز أغويرو بأربعة ألقاب في الدوري مع سيتي، مع لقب خامس على الطريق، حيث يتصدر فريقه الدوري متقدما بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه “جاره” يونايتد، في سعي مدربه الاسباني جوزيب غوارديولا لتحقيق رباعية، بانتظار اللقب الاول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بالكأس المحلية وكأس رابطة الاندية المحترفة.

رد سيتي في بيان على حسابه في تويتر “مانشستر سيتي يؤكد أن سيرخيو أغويرو سيرحل في نهاية هذا الصيف”، مضيفا “عقد أغويرو ينتهي في 2021 ولن يتم تقديم عقد جديد له كي يبقى مع فريق البريمرليغ”.

يُذكر أن صحيفة أخبار مانشستر لفتت إلى أن سيتي يخطط لحفلة وداع لمهاجمه عقب آخر مباراة له في الدوري الممتاز أمام إيفرتون في 23 أيارالمقبل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى