فلاش

أشبه بـ “ فيلم هندي “ .. العثور على طفلة “ سلمية “ المفقودة في الجامع الأموي في دمشق

عثرت عائلة الطفلة رنيم بسام نزال إبنة الأربع سنوات على ابنتها ، التي اختفت من سلمية ،في الجامع الأموي في دمشق ، في تفاصيل أقرب لـ “ فيلم هندي “

وقال والد الطفلة بسام نزال لتلفزيون الخبر “اختفت طفلتي منذ عدة أيام من مدينة سلمية، و فُقدت من أمام منزلنا، بينما ذهبت لتشتري بعض الحلويات من أحد المحلات في الحيّ”.

وأوضح والد الطفلة أن “ابنته رنيم كانت الطفلة المميزة لديه والمدلّلة بين أخواتها التوأم الثلاث، مضيفاً “قمنا بالبحث عنها في الحي عدة مرات بمساعدة من أهالي الحي، بحثنا ليل نهار ولكن دون جدوى”.

وتابع والد الطفلة “في صباح البارحة، السبت، وجدت على شرفة منزلي ورقة مكتوب عليها “إن أردت أن تجد ابنتك اذهب الى الجامع الأموي بدمشق”، لم أعرف مصدر الورقة، ولكن سارعت مع زوجتي وتوجهت بالسيارة إلى دمشق”.

وأضاف والد الطفلة رنيم “فور صولي إلى دمشق توجهت إلى الجامع الأموي، وقمت بالبحث عن ابنتي رنيم، لكن لم أجدها، سألت أحد الأشخاص الموجودين إن كان رأى طفلة بمواصفات إبنتي، ولكنه أجاب بأنه لم يرَ أحداً”.

وتابع والد الطفلة “سألت شخصاً آخر عنها، فأشار بيده الى طفلة جالسة على الرصيف، وإذ هي إبنتي، ناديتها وركضت إليها وعانقتها.”

و ختم والد الطفلة حديثه لتلفزيون الخبر “لم تذكر إبنتي أي شيء مما حدث معها، وعلى الأرجح أنها كانت منوّمة، حتى أنها كانت في حالة من التعب والخمول عندما عثرنا عليها، ولكن رغم ذلك سعادتي بعودتها لا يمكن وصفها بجمل أو كلمات”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى