العناوين الرئيسيةحوادث

أربع وفيات وأكثر من 20 إصابة جراء حادثي سير منفصلين في حمص

توفي أربعة أشخاص وأصيب أكثر من عشرين شخصاً برضوض وجروح متفاوتة إثر وقوع حادثي سير يوم الثلاثاء في موقعين مختلفين بريف حمص.

وأدى حادث تصادم سيارة خاصة مع صهريج إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً قرب تحويلة حمص على اوتستراد حمص_دمشق، ونقلت الطفلة إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، أدى تدهور حافلة بولمان على طريق عام حمص_ دمشق قرب بلدة البريج بريف حمص الجنوبي لوفاة رجل في العقد الخامس، وإصابة أكثر من 20 شخصاً بجروح”.

وأشار مصدر في الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر إلى أن “عناصر الدفاع المدني وفوج الإطفاء والهلال الأحمر، تمكنوا من سحب جثة المتوفى وثلاثة ركاب محصورين داخل البولمان، وإسعافهم مع بقية الركاب إلى مستشفى دير عطية لتلقي العلاج”.

من جهته، أفاد مصدر طبي في مستشفى دير عطية لتلفزيون الخبر بأن ” المشفى استقبل 24 إصابة بينها حالة وفاة وحالة واحدة حرجة تم نقلها إلى مستشفى في دمشق و تخريج 14 إصابة، حيث اقتصرت الإصابات على رضوض خفيفة وجروح وإسعاف بقية المصابين إلى مشفى النبك لتلقي العلاج”.

يذكر أن عدة حوادث وقعت على الطرق العامة بين حمص والمحافظات الأخرى، كان آخرها وفاة ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة، إثر تصادم سيارتهم مع شاحنة من نوع (انتر) على أوتستراد حمص دمشق قرب مدينة قارة بريف دمشق .

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى