العناوين الرئيسيةفلسطين

“أذرعي” يحاول بث الفتنة بين مشجعي “أسود الأطلس” وداعمي “عرين الأسود”

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أذرعي” عبر “تويتر” مقطعاً حاول من خلاله بث الفتنة بين مشجعي المنتخب المغربي الملقب ب”أسود الأطلس” ومحبي مجموعة “عرين الأسود” الفلسطينية المقاومة.

وقال “أفيخاي” خلال الفيديو “هؤلاء يفرحون قلوب أمهاتهم وأولئك يحرقونها وهؤلاء قدوة للأطفال بالبطولة وأولئك قدوة بالقتل والإرهاب..”.

ونشطت مجموعة “عرين الأسود” في الضفة الغربية انطلاقاً من نابلس حيث صدمت قوات الاحتلال بعمليات مقاومة تقوم على المواجهة السريعة والمباشرة والتي خلفت خسائر كبيرة بين صفوف جنود العدو.

واشتهر لاعبي المنتخب المغربي خلال مونديال قطر 2022 بتقبيل جباه أمهاتهم بعد كل فوز، ما جعل التصرف يعتبر واحداً من علامات البطولة الأيقونية.

وفجر المنتخب المغربي مفاجأة خلال كأس العالم بوصوله إلى نصف نهائي البطولة وحصده المركز الرابع، بعد سلسلة انتصارات بدأت مع بلجيكا ثم كندا فإسبانيا والبرتغال ونهايةً بأداء كبير أمام فرنسا، ليكون “أسود الأطلس” أول منتخب عربي وإفريقي يصل لهذا المكان.

وتميز المنتخب المغربي والجماهير الداعمة له بمناصرة القضية الفلسطينية، سواء عبر حمل اللاعبين لعلم فلسطين بعد كل مباراة أو لرفع الجماهير الأعلام والشعارات الفلسطينية داخل الملعب وخارجه تذكيراً بأحقية القضية الفلسطينية.

ووقع النظام المغربي اتفاق تطبيع مع كيان الاحتلال كجزء من “الاتفاقات الابراهيمية” التي انطلقت بين الإمارات وحكومة العدو، ولحقتها البحرين فالسودان ليكون موقف الجماهير المغربية معاكساً لموقف النظام الملكي المغربي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى