العناوين الرئيسية

أدهم النابلسي: عانيت من مشاكل نفسية قبل الاعتزال ووجدت الحل في الصلاة

أفاد المغني الأردني المعتزل أدهم النابلسي أنه عانى من مشاكل نفسية قبل إعلان اعتزاله، وأنه وجد الحل لما يعانيه في التقرب من الله والصلاة، كاشفاً أنه متزوج منذ 4 سنوات.

وقال “النابلسي” عبر قناته على “يوتيوب” أنه “وجدت الراحة النفسية والسعادة في الصلاة والتقرب من الله تعالى، أنا في ذروة سعادتي.. معنى السعادة في الصلاة”.

وللمرة الأولى كشف “النابلسي” أنه متزوج منذ حوالي 4 سنوات من سيدة اسمها “لينا” وأن الصور والأخبار التي يتم تداولها والمتعلقة بها غير صحيحة، وأن وسائل التواصل ليست من ضمن اهتماماته.

وعن ردة فعل الأهل والأصدقاء حول قرار اعتزاله، أوضح “النابلسي” بقوله “الحمد لله كان رد فعل الأغلبية إيجابياً وشجعوني ودعموني، مع العلم أن البعض كان يخاف من هذا القرار لكن شرحت لهم الأمر واقتنعوا به”.

وأشار “النابلسي” إلى أن والدته هي من شجعته على المشاركة في برنامج المواهب “X Factor” وكانت أيضاً من أكثر الأشخاص دعمًا له في قرار الاعتزال.

وختم “النابلسي” حول إمكانية عودته للغناء “أنها إشاعات: وذلك مستحيل بالنسبة له، متسائلاً “لماذا تلجأ بعض وسائل الإعلام للحديث عن هذا الموضوع”، طالباً من معجبيه عدم الاستماع إلى أغنياته أو نشرها أو تداولها فيما بينهم.

يذكر أن “النابلسي” أعلن اعتزاله في كانون الأول 2021 بعد أن وصل لنجومية كبيرة بين فئة الشباب، حيث أثار قرار اعتزاله الجدل بين صفوف الفنانين والجمهور بين مؤيد ومعارض.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى