العناوين الرئيسيةرياضة

أحمد الصالح ثالث أفضل مدافع بتاريخ كأس الاتحاد الآسيوي

حل مدافع منتخب سوريا أحمد الصالح ثالثا في التصويت الجماهيري لاختيار أفضل مدافع في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونال الصالح نسبة 12.07 من مجموع المصوتين من الجماهير المتابعة على موقع الاتحاد الآسيوي، ليحل ثالثا خلف الأردني حاتم عقل، والماليزي عادل صفوان.

وتفوق الصالح بالتصويت الجماهيري على مجموعة من نجوم الدفاع في البطولة أمثال العراقيان سامال سعيد وسعد ناطق، والبحريني حسين علي بابا، والكويتي حسين الشمري.

وسبق للصالح أن توج بالبطولة مع العهد اللبناني نسخة 2019، وسبق أن مثّل إلى جانب العهد كل من الجيش والشرطة السوريان، والعربي الكويتي الذي ينشط به حاليا رفقة علاء الدالي.

ورشح الاتحاد الآسيوي كل من لاعبي منتخبنا الوطني السابقين فراس الخطيب وجهاد الحسين وزاهر ميداني، للتصويت على لقب أفضل لاعب وسط في تاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وينافس الثلاثي السوري على اللقب مجموعة من نجوم البطولة الثانية من حيث الأهمية، كالأردنيان حسن عبد الفتاح وعدي الصيفي، والبرازيلي “روجيرينو”.

وينتهي التصويت الجماهيري يوم الخميس القادم، حيث وضع الاتحاد الآسيوي رابطا للتصويت على موقعه الرسمي.

وتتيح تصويتات الاتحاد الآسيوي للجماهير المشجعة إيصال فرقها ولاعبيها، لمراتب عالية في التصنيف، والتنافس في خانة واحدة مع نجوم عالميين ينشطون في القارة الآسيوية.

يذكر أن أندية الجيش والاتحاد سبق وحققت لقب كأس الاتحاد الآسيوي، حيث نال الجيش لقب النسخة الأولى على حساب جاره الوحدة في 2004، فيما فاز الاتحاد بلقب نسخة 2010 على مضيف النهائي القادسية الكويتي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى