العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“محمد الأحمد” أفضل ممثل عربي في حفل الموريكس دور 2022

فاز الممثل السوري محمد الأحمد بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسلي “للموت2” و”عروس بيروت3″، مساء الأحد، في حفل الموريكس دور لعام 2022.

وأعرب “الأحمد” عن سعادته بتسلّمه الجائزة التي كان يطمح للوصول لها، بحسب مجلة “سيدتي”.

وفازت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بالموريكس عن فئة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل “للموت2″، قائلة: “الإنسان من المستحيل أن ينجح لوحده”.

وحصدت الكاتبة اللبنانية نادين جابر جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل “للموت 2″، كما تسلّمت الفنانة اللبنانية نوال كامل جائزة أفضل دور مساند في المسلسل نفسه.

واستلم الفنان اللبناني ملحم زين جائزة نجم الغناء العربي، أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة تسلمت جائزة نجمة الغناء اللبنانية وأفضل أغنية لبنانية “فوضى”.

واستلمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جائزة لجنة التحكيم في الموركس دور عن التميّز بـ “دور العمر”، فيما نالت الفنانة التونسية لطيفة فوزها بجائزة الموريكس التكريمية كنجمة غناء عربية.

وتسلم الفنان اللبناني جو أشقر جائزة رجل أعمال الترفيه، والفنان جاد شويري أفضل فيديو كليب لهذا العام عن كليب “أهلا وسهلا”.

ومن مصر تسلمت الفنانة إلهام شاهين موركس تكريمي عن مجمل مسيرتها الفنية وتميزها في دورها بمسلسل “بطلوع الروح”، والفنانة منة شلبي أفضل ممثلة في الوطن العربي لهذا العام عن دورها بنفس المسلسل.

وقال الفنان المصري محمد رمضان عن فوزه بجائزة الموريكس كنجم عربي جماهيري: “أي نجم حتى يكون نجم جماهيري يجب أن تعتمده لبنان”.

وكان للأطفال نصيب بجوائز الموركس دور، حيث تسلم الطفل المصري محمد أسامة نجم أغنية “الغزالة رايقة” جائزة الأغنية الضاربة للعام.

وتواجد عدد كبير من النجوم بحفل الموريكس دور لعام 2022 الذي أُقيم مساء الأحد في لبنان تحت شعار “انهض يا لبنان”.

يشار إلى أن حفل الموريكس دور عاد العام الماضي 2021 بعد توقفه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى