كاسة شاي

أحد مقدمي برنامج “توب غير” يتعرض لحادث سيارة

ذكرت مواقع التواصل الاجتماعية الأمريكية أنا ريتشارد هاموند أحد المذيعين الثلاث للبرنامج الأكثر شهرة سابقا “توب غير”، والمذيع الحالي لبرنامج “غراند تور”، تعرض لحادث سيارة.

ونشر زميله جيمي كلارسون على صفحته على “تويتر” صورة لهاموند في المشفى مرفقا إياها بالقول “كان هذا أكبر حادث شاهدته على الإطلاق، وأكثر حادث إثارة للخوف بشكل لا يصدق، والحمد لله، يبدو أن ريتشارد يبدو بصحة جيدة”.

وأضاف كلارسون، بحسب أحد المواقع الالكترونية، أن زميله “هاموند لم يصب بأذى كبير، وكان واعيا عقب الحادث وتمكن من سحب نفسه من السيارة التي احترقت”.

ونشر ريتشارد هاموند عشية نفس اليوم مقطع فيديو مباشر من سريره في المشفى مطمئنا متابعيه أنه بصحة جيدة، مفتتحا الفيديو بالقول ” مرحبا .. ونعم هذه صحيح، لقد أصبت .. مرة أخرى”، فيما أوضح صديق هاموند أن “هاموند بخير ولكن رجله مكسورة ويحتاج لعملية في الركبة”.

ونشر موقع برنامج “غراند تور” صورا تظهر الحادث الذي تعرض له هاموند، والسيارة المحترقة قائلا “ريتشارد هاموند تعرض لحادث تحطم خطير بعد منافسة في تسلق هضبة هايمبورغ في سويسرا، في سيارة ريماك كونسيبت وهي سيارة كهربائية فائقة بنيت في كرواتيا خلال تصوير الموسم الثاني من غراند تور”.

وبين موقع البرنامج أن “سبب الحادث غير معروف حتى الآن”، مشيرا إلى أنه “لم يكن أحدا مع هاموند في السيارة أو في سيارة أخرى، ونود أن نشكر المسعفين لاستجابتهم السريعة”.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “الحادث كان سيئا للغاية، وانقلبت السيارة تماما ثم انفجر في النيران فيها، وكان هناك قلق حقيقي على ريتشارد ولكن خدمات الطوارئ كانت سريعة”، مضيفا “إنه صبي محظوظ جدا”.

وأعادت الصحيفة للأذهان الحادث السابق الذي تعرض له هاموند في عام 2006 ،حين تعرض لحادث أدى لإصابات سيئة على متسوى الدماغ، وفقدان للذاكرة واكتئاب ومشاكل نفسية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى