العناوين الرئيسية

آخرهم السورية ريم نصر الدين.. أبرز خلافات الفنانين العرب العائلية

شكلت خلافات الفنانين العائلية مادةً دسمةً لعشاق “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تظهر كل فترة خلافات تشغل رواد هذه المواقع لأيام في الحديث عنها.

وصاحبت مقابلة الممثلة السورية ريم نصر الدين خلال برنامج “شو القصة” والتي تحدثت بها عن خلافها مع والدها الكثير من التعليقات ونستعرض في هذا التقرير أبرز خلافات الفنانين العرب العائلية.

ريم نصر الدين ووالدها

صرحت الممثلة ريم نصر الدين خلال برنامج “شو القصة” عن انقطاع علاقة التواصل بينها وبين والدها الذي لم تره سوى مرتين في حياتها حيث أرجعت سبب القطيعة لإصرار والدها على قطع علاقته بها انتقاماً من والدتها التي تزوجها لمدة شهر واحد فقط وانفصلا نتيجة خلافات.

وأشارت “نصر الدين” إلى محاولات التواصل مع والدها المتكررة لكنها تفاجأت حين أجابها “مين ريم ما عندي بنت بهالاسم” مضيفة أنه بعد هذه المكالمة عاود الاتصال بها لكنه كان مهتماً بمعرفة أخبار جميع أفراد عائلة والدتها عوضاً عن الاهتمام بأخبارها.

وعد وعائلتها

عاشت المطربة السعودية وعد خلافات مع عائلتها بسبب معارضتهم لدخولها الفن وكان شقيقها الأكبر على رأس المعارضين لها وحاول الهجوم عليها وهي على المسرح بإحدى حفلاتها الغنائية إلا أن رجال الأمن تدخلوا بسرعة أنقذوا الموقف.

المصرية أنغام ووالدها

نشب خلاف بين المطربة المصرية أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان بعد ما تزوجت أنغام بدون موافقته علاوه على موضوع رفض أنغام لاحتكار والدها فنياً لها وتردد أنه تم الصلح بعد سنوات نتيجة دخول والدها المشفى.

نجوى كرم وعائلتها

تزوجت المطربة اللبنانية نجوى كرم من متعهد الحفلات يوسف حرب وهو متزوج ولديه أولاد ومختلف عنها في الدين وتسبب هذا الزواج في خلاف كبير مع عائلتها التي رفضت الزيجة بشكل قاطع وهو الأمر الذي استمر لما بعد طلاق الفنانة لفترة من الزمن.

محمد سعد وأخوته

دخل الفنان المصري محمد سعد في علاقة سيئة مع إخوته أدت إلى إقامتهم دعوى قذف وشتم بحقه الأمر الذي دعاه إلى تحرير محضر ضدهم بعدم التعرض.

يسرا ووالدها

عُرفت الفنانة المصرية يسرا بعلاقتها السيئة مع والدها الذي انفصل عن والدتها قبل ولادتها ولكن بسبب الخلافات بين الطرفين عاقبها والدها بالحصول على قرار حضانتها في سن الـ14 وعاشت معه 7 سنوات وصفتها بأنها الأقسى في حياتها.

وقالت يسرا في عدة لقاءات إعلامية إن والدها كان قاسياً جداً عليها وإنه حرمها من الالتحاق بالجامعة الأمريكية ومزق شهادة نجاحها ليمنعها من استكمال تعليمها الجامعي وإنه كان ينتقم من والدتها فيها

وتحدثت يسرا أن والدها استغلها بعد أن ضيع كل أملاكه وكان يحصل على قيمة أجرها وبعد مواجهته ضربها بكوب تسبب في جرح شوه وجهها وأثناء خضوعها لجراحة تجميل لإزالة أثار الجرح جاء لزيارتها فطردته وانقطعت علاقته بها وأكدت أنها لم تتأثر بخبر وفاته.

حسام حبيب ووالده

تسبب تسريب صوتي نشرته الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية لوالد الفنان المصري حسام حبيب حول علاقته بزوجته المصرية شيرين في أزمة بين الأب وابنه حيث خرج “حبيب” ليصف والده بأنه طلق والدته منذ 30 عاماً وأنه آذاه أكثر من مرة وأنه استشار رجال دين في مقاطعته له بسبب تكرار أذيته له.

بوسي ووالدها

ظهر والد الفنانة المصرية بوسي على الإعلام ليتهمها بالجحود والعقوق لأنه يعيش في الشارع ولا يجد ما ينفقه على نفسه بعد أن بلغ من العمر 77 عاماً وأصيب بمرض بصري تسبب في توقفه عن العمل وبيع أجهزة ورشته وأنه يحتاج لعملية تكلفتها 8 آلاف جنيه ولا يستطيع إجراءها.

من جانبها قالت بوسي “إنها لا تعرف شيئاً عن والدها منذ طلاقه لوالدتها”وبعد أيام من تبادل الاتهامات أعلن والد بوسي عن انتهاء الخلاف بينه وبين ابنته التي تكفلت بعلاجه.

ياسمين صبري ووالدها

أعلنت المصرية ياسمين صبري أنه لا توجد علاقة بينها وبين والدها الذي انفصل عن والدتها حين كانت في الثانية من عمرها وذلك ليس بسبب الانفصال وإنما بسبب الاختيارات لأن هناك من يختار بعد الانفصال أن يتحمل المسؤولية ويكمل الطريق وهناك من يختار نفسه.

وجاءت تصريحات “صبري” بعد فترة قصيرة من تصريحات والدها ضدها حيث اتهمها بالتجاهل بسبب عدم حضورها زفاف شقيقها حيث نسر صوراً لزفاف ياسمين الأول وبطاقة دعوة العرس في إشارة إلى رفضه وعدم اعترافه بزواجها من رجل الأعمال المصري محمد أبوهشيمة أنذاك.

تامر حسني ووالده

وقع خلاف بين المصري تامر حسني ووالده بسبب قيام الثاني بالزواج من امرأة أخرى مما جعل الخلافات تدب بينهما إلا أن الصلح تم بين الطرفين فى أحد الأعراس بعد أن دعاه صديق مقرب لوالده إلى عرس يحيه “حسني”.

رشوان توفيق وابنته

كشف الفنان المصري رشوان توفيق عن “مأساة كبرى يعيشها” بعدما وصلت النزاعات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء حيث قال في مقابلة تليفزيونية إنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة وأنه قدم كل ما يملك لأولاده.

وتابع توفيق قوله “لم أكن احتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادي لكن بعد وفاة زوجتي فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي”

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

اشتعلت الخلافات بين المصرية ياسمين عبدالعزيز وشقيقها بعد انفصالها وثم زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي حيث هاجمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهمها بالعبث وأنها لا تحافظ على سمعتها.

بعد إصابة “عبد العزيز” بوعكة صحية كادت أن تودي بحياتها ساندها شقيقها إلا أن الخلافات عادت بعد انتشار أخبار عن انفصالها عن “العوضي” حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها “ستعلمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله” ليبدء مسلسل الاتهامات بينهما والتي انهته “عبد العزيز” برسالة قالت فيها “أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى