كاسة شاي

“آبل” في مأزق .. صور تظهر نسخ مضروبة من “آيفون 8 بلاس”

يبدو أن شركة “آبل” الشهيرة في طريقها للوقوع في مأزق كبير، بعد انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر وجود نسخ مضروبة من هاتفها الأخير “ايفون 8ا بلس”.

وبدأت شركة “آبل” التحقيق في مزاعم وجود نسخ مضروبة من هاتفها الجديد “آيفون 8 بلاس”، ووفق ما ذكر موقع “ماشابل” الأمريكي، فإن “الشركة ستعتمد في تحقيقها على تقريرين زعما انفصال شاشة “آيفون 8 بلاس” عن الجهاز بعد شحنه مباشرة”.

وكان أحد المستهلكين في تايوان زعم أنه “لاحظ شقوقاً في هاتف حين كان يشحنه، وذلك بعد خمسة أيام فقط على استخدامه”، مضيفاً إن “تشقق الهاتف وقع بعد ثلاثة دقائق فقط على شحنه”، وفق تقرير لموقع “ifeng” التايواني.

أما التقرير الثاني، فقد نقله موقع “9to5Mac” عن مستهلك ياباني، والذي نشر عبر حسابه في “تويتر” صوراً لهاتف “آيفون 8 بلاس” وقد تعرض للمشكلة نفسها”.

وقالت الشركة إنها “بدأت فعلياً التحقيق للكشف عن سبب تعرض “آيفون 8 بلاس” للتفكك، بعد حصولها على النسخة المضروبة من المستخدم التايواني، مضيفة أنه “في حال عدم ظهور حالات أخرى مماثلة فإن الأمر يقتصر على “خطأ بشري” في أحد خطوط الإنتاج”.

وكانت الشركة طرحت هاتفي “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلاس” في 13 أيلول الجاري، بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والوردي، وقالت إن به ثمانِ ميزات جديدة غير موجودة في أي جهاز آخر.

وتذكر هذه الصور بفضحية لشركة “سامسونغ” مع هواتفها “نوت 7” التي اضطرت لسحبها سريعاً من الأسواق بعد عيوب في بطارياتها كانت تجعلها تنفجر، تكبدت بسببها الشركة خسائر كبيرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى