العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة 3 أشخاص بينهم جندي روسي نتيجة حادث مروري في بانياس

قال مدير عام مشفى بانياس الوطني الدكتور عماد بشور لتلفزيون الخبر أنه “توفيت مواطنتان وجندي روسي، وأُصيب 7 آخرين بجروح بينهم جنديين روسيين، إثر حادث سير نتيجة اصطدام سرفيس بناقلة جند روسية عند قرية بارمايا على طريق بانياس – القدموس”.

وأوضح الدكتور بشور أن “إحدى المتوفيات إثر الحادث، المواطنة “إيمان فياض” وهي ممرضة تعمل في مشفى بانياس، حيث كانت متجهة لعملها بالمشفى عند حصول الحادث” .

وبيّن الدكتور بشور أن “حالة أحد المصابين السوريين حرجة وخطرة وهو في العناية المشددة” مضيفاً “أما المواطنين الباقين فهم قيد المراقبة والعلاج”.

بدوره أوضح رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أن “المواطنتان اللتان توفيتا إثر حادث السير في بانياس هما “إيمان فياض” مواليد 1978 من قرية الزوبة في ريف بانياس، والمواطنة “توفيقة رحال” مواليد 1964 من قرية العصيبة في ريف بانياس”.

وأشار الدكتور بلال إلى أنه “تم الكشف عليهما من قبل هيئة الكشف في مشفى بانياس، حيث تبين أن سبب وفاة الشابة “إيمان فياض” هو الريح الصدرية الناجم عن الرض الشديد على الصدر” مردفاً “أما المواطنة “توفيقة رحال” فهو الأذية الدماغية الناجمة عن الرض على الرأس”.

يُشار إلى أنه كثرت في الآونة الأخيرة الحوادث المرورية في محافظة طرطوس، نتيجة السرعة الزائدة والأحوال الجوية، والتي حصل آخرها يوم أمس الثلاثاء عند مفرق الصناعة على أتوستراد حمص – طرطوس الدولي، وأسفر عن إصابة 3 مواطنين بجروح .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">