كاسة شاي

وفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”

توفي الممثل السوري فواز جدوع، أثناء تصويره مشهدا يتحدث فيه عن الموت، في مسلسل “دقيقة صمت”، الذي يخرجه شوقي الماجري ويجري تصويره حاليًا في سوريا.

وبحسب ما ذكر موقع “روسيا اليوم”، فإن الممثل الراحل تعرض لأزمة صحيّة مفاجئة بعد ظهر السبت، أثناء تصويره لأولى مشاهده في مسلسل “دقيقة صمت” في اللاذقية.

ونُقل الراحل على إثرها إلى المستشفى، ما لبث أن فارق الحياة بين زملائه الذين كانوا بجانبه، وعلى رأسهم الفنان عابد فهد.

ونعى عدد من الفنانين الذين كانوا متواجدين معه أثناء تصوير المشهد، زميلهم جدوع، حيث توجهت الفنانة، رنا شميس، بالدعاء له بالرحمة.

وقال الفنان اللبناني، يوسف حداد، عبر صفحته على فيسبوك، “دقيقة صمت للممثل فواز جدوع، الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة، ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا”.

وكانت كلمات جدوع الأخيرة، ضمن حواره في المشهد “شو شفت بالموت؟” ليسقط بعدها على الأرض بطريقة مرعبة، بحسب الموقع.

يشار إلى أن فواز جدوع، ممثل سوري، ولد في مدينة الرقة عام 1956، وعمل مع الفنان أسعد الجابر في مسرحية “المهر”، وفي عام 1972 قدم مسرحية “درس اللحظات” و”مشكلة راتب”.

كما عمل في المسرح الجوال، وقدم في التلفزيون “ملامح فراتية” عام 1981، وشارك في أكثر من 50 عملا تلفزيونيا.

من أبرزها “تل الرماد” و “خان الحرير2″، و “أبو زيد الهلالي” و”أيام الغضب”، و”آخر الفرسان” و “أخوة التراب” و”المهلب بن أبي صفرة” و”عنترة”، وغيرها.

يذكر أن مسلسل “دقيقة صمت” للكاتب سامر رضوان، والمخرج شوقي الماجري، ويشارك في بطولته كل من عابد فهد، وفادي صبيح، وخالد القيش، وكاريس بشار، وآخرين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق