حوادث

والدهما نظم 30 ضبطاً بحقهما.. مدمن يقتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة كحول

وردت معلومات إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق حول دخول مصاب إلى المشفى يدعى (هايل . ف)، وذلك نتيجة تعرضه لطعنتين في الرقبة والصدر، فارق إثرهما الحياة بسبب النزيف.

وأفاد شقيق المغدور المدعو (محمد. ف)، والذي قام بإسعافه، بأن “القتيل قام بضرب نفسه بواسطة زجاج مكسور وهو بحالة السكر الشديد”، بحسب ما نشر موقع وزارة الداخلية.

وأشارت الوزارة إلى أنه بعد جمع المعلومات والأدلة حادثة مقتل المغدور تم الاشتباه بشقيق المغدور كونه كان أيضاً في حالة سكر أثناء الحادثة.

وبمواجهته بالأدلة اعترف بقيامه بقتل شقيقه (هايل) بسبب خلاف بينهما وهما الاثنين في حالة السكر كونهما مدمني كحول، حيث قام بطعنه طعنتين بأداة حادة (سكين مطبخ) وأوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المشفى.

وبعد إسعافه خرج من المشفى واشترى زجاجة مشروب (كحول) وتعاطاها، وأفاد والد المغدور أنه سمع ولديه يصرخان على بعضهما بسبب خلافهما على زجاجة كحول، وفض الخلاف بينهما.

وعندما عاد لغرفته تشاجر ولديه مرة أخرى وحصلت الجريمة، وأنه سبق وأن قام بتنظيم أكثر من ثلاثين ضبطاً بحق ولديه في قسم شرطة المزة الغربي بسبب الخلافات العائلية وبعضها وهما بحالة السكر الشديد .

وتم التحرز على أداة الجريمة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى