رياضة

هازارد ينتقل إلى ريال مدريد لمدة ٥ مواسم

أعلن نادي ريال مدريد، الجمعة، التعاقد مع اللاعب البلجيكي ايدين هازارد، لمدة 5 مواسم مقابل 100مليون يورو + 20 حوافز ومتغيرات.

وحسم النادي الاسباني الجدل حول الصفقة بإعلانه، عبر موقعه الرسمي، عن ضم النجم البلجيكي، ليكون ثالث صفقات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسوق الانتقالات الحالي، بعدما ضم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش من أينتراخت فرانفكورت.

وقال ‏نادي تشيلسي بأنهم وريال مدريد توصلوا إلى إتفاق لنقل إيدين هازارد إلى النادي الإسباني، حيث سيخضع بعد هذه الخطوة الاعب البالغ من العمر 28 عاماً، للفحص الطبي قبل استكمال توقيع عقده مع ريال مدريد.

وتابع النادي الإنكليزي “هازارد يترك تشيلسي كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخنا، ساعد الفريق على الفوز بالدوري الممتاز في مناسبتين، وكأس الإتحاد الأوروبي مرتين وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في تشيلسي أربع مرات”.

وكانت الجماهير المدريدية تنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة هازارد بعد الموسم السيء الذي عاشته جماهير النادي وعدم الخروج بأي بطولة لهذا الموسم.

يُذكر أن هازارد لعب 352 مباراة لتشيلسي، وهو اللاعب رقم 23 في الترتيب كأكثر لاعب مشاركة، وسجل 110 أهداف، وهو التاسع كأكثر لاعب تسجيلاً في تاريخ تشيلسي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق