رياضة

نيمار : أتمنى اللعب مجددا مع ميسي ومستعد للتخلي عن مركزي لصالحه

قال النجم البرازيلي “نيمار” في تصريحات لشبكة “اي اس بي أن” الأمريكية إثر فوز فريقه باريس سان جرمان الفرنسي على مانشستر يونايتد الانكليزي 3-1 في دوري أبطال أوروبا الأربعاء : “ما أريده أكثر من أي شيء آخر، هو الاستمتاع مجددا بالتواجد مع ميسي على أرضية الملعب”.

وأضاف “أرغب جدا في اللعب مجددا معه، يتعين علينا القيام بذلك العام المقبل”. وتابع مازحا “أنا مستعد للتخلي له عن مركزي داخل الملعب”.

ولعب نيمار إلى جانب ميسي في برشلونة على مدى أربع سنوات قبل ان ينتقل إلى باريس سان جرمان عام 2017 مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو. وحاول الفريق الكاتالوني استعادة خدمات نيمار عام 2019 لكنه لم ينجح في إقناع الإدارة الباريسية.

أما الآن، فإن برشلونة يعاني من ضائقة مالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وقام النادي بالتفاوض مع لاعبيه لتخفيض أجورهم بما يوفر على خزائن النادي مبلغا مقداره 122 مليون يورو، وبالتالي من المستبعد قيامه بأي خطوة لاستعادة نجمه البرازيلي.

وتناولت الصحف الاسبانية تصريحات نيمار ووصفتها “ماركا” تحت عنوان عريض بـ”قنبلة نيمار”.

وأضافت الصحيفة “ثمة خياران لكي يتحقق حلم نيمار: برشلونة أو باريس سان جرمان من الناحية المنطقية”.

وتابعت “ميسي كما هو معروف ينتهي عقده في حزيران 2021 وينتظر نتائج الانتخابات الرئاسية المقبلة قبل اتخاذ القرار بتجديد عقده من عدمه” مشيرة إلى أن “عودة نيمار لن تكون سهلة، أما وصول ميسي إلى باريس فليس بالمشكلة” على الرغم من أن الصحيفة تشك في رغبة الأخير بالانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية

أما بالنسبة الى “آس” فاعتبرت بأن “باريس سان جرمان ومانشستر سيتي هما المرشحان في حال قرر اللاعب عدم تجديد عقده” وذكرت بان ايميلي روسو أحد المرشحين لرئاسة النادي الكاتالوني وعد بجمع نيمار وميسي في برشلونة مجددا عام 2021″.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق