رياضة

نتائج قرعة الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

أجرى الاتحاد الأروربي لكرة القدم قرعة الملحق المؤهل لدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي توج بلقبها نادي ريال مدريد الإسباني في النسخ الثلاث الاخيرة.

وأسفرت القرعة، التي أجريت بمقر الاتحاد الاوروبي في مدينة “نيون” السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة بنفيكا البرتغالي وفناربخشة التركي مع والفائز من مباراة باوك اليوناني وسبارتاك موسكو الروسي.

ويلتقى الفائز من مباراة بلغراد الصربي وسبارتاك ترنافا السلوفاكي مع الفائز من مباراة سالسبورج النمساوي وشكينديا المقدوني، ويلعب ايندهوفن الهولندى مع الفائز من مباراة كاراباج الأذربيجاني وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء.

ويلعب يانغ بويز السويسري مع الفائز من مباراة أستانا الكازاخستاني و دينامو زغرب الكرواتي، والفائز من مباراة مالمو السويدي فيديوتون المجري مع الفائز من سيلتيك الاسكتلندي و أيك أثينا اليوناني.

كما يلعب الفائز من مباراة ستاندارد لييغ البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي مع الفائز من مباراة سلافيا براج التشيكي ودينامو كييف الأوكراني.

ومن المقرر أن تقام مواجهات ذهاب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات لدوري الأبطال، يومي 22 و23 آب الجاري، على أن تقام مواجهات الإياب يومي 28 و29 من الشهر ذاته.

يذكر أن مباريات الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا، ستنطلق الأسبوع الحالي، حيث ستقام مواجهات الذهاب، يومي 7 و8 آب، بينما ستقام مواجهات الإياب، يوم 14 من الشهر ذاته.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق