رياضة

نادي حطين يتعاقد مع الدولي فهد اليوسف

تعاقد نادي حطين مع لاعب منتخبنا الوطني السابق فهد اليوسف قادما من نادي الوحدات الأردني بعقد إعارة لمدة نصف موسم.

وانضم اليوسف(32 عاما) لصفوف الوحدات الأردني الشهر الماضي قادما من تجربة احترافية في دوري نجوم قطر مع فريق السيلية، إلا أن قرار اتحاد الكرة الأردني بتأجيل انطلاقة الموسم المحلي إلى شباط 2020 دفع إدارة الوحدات لإعارة اللاعب.

والتحق اللاعب فور انتهاء إجراءات التعاقد بتدريبات حطين استعدادا للمشاركة في دورة الوفاء الودية التي ستنطلق في اللاذقية في العشرين من الشهر الجاري، وينظمها نادي تشرين بمشاركة عدة فرق محلية.

وعزز فريق حطين خلال سوق الانتقالات الصيفية صفوفه باثني عشر لاعبا جديدا في مختلف المراكز أبرزهم المهاجم الدولي مارديكك مارديكيان ولاعب الوسط الخبير عبد الرزاق الحسين والمدافع أحمد ديب.

وبدأ فهد اليوسف مسيرته ضمن صفوف فريق الجهاد قبل أن يخوض تجارب احترافية في أندية ذات رأس والجزيرة والوحدات الأردنية، لينضم بعدها عام 2018 إلى السيلية القطري الذي احتل معه المركز الثالث في دوري نجوم قطر.

ويشرف على تدريبات حطين المدرب السابق لمنتخبنا الأولمبي حسين عفش الذي سبق وقاد فريق الجيش إلى التتويج بالثنائية المحلية موسم 2017/2018.

يذكر أن سوق الانتقالات المحلية الحالي يشهد نشاطا ملحوظا لعدة أندية وتنافسا كبيرا لكسب اللاعبين، بفعل تصاعد جماهيرية الدوري، ودخول الداعمين بقوة على خط تمويل الصفقات.‎

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق