رياضة

نادي الفتوة يتراجع عن فسخ عقود لاعبيه بعد قرار استئناف الدوري

دعا مجلس إدارة نادي الفتوة، جهازه الفني والإداري واللاعبين في الفريق الأول، للعودة للتدريبات الجماعية بداية من يوم الجمعة، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة باستئناف الدوري في 29 أيار.

وأكدت إدارة الفتوة بحسب موقع “كوورة”، أن “التدريبات ستكون في دمشق، وبحضور جميع اللاعبين بعد التراجع عن فسخ عقود عدد منهم”.

وكانت إدارة الفتوة قررت الأسبوع الماضي إنهاء عقود عدد من لاعبي الفريق الأول بسبب توقف الدوري المحلي، في ظل أزمة فيروس كورونا.

ويحتل الفتوة، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السوري برصيد 15 نقطة، ويبحث عن تحقيق نتائج مرضية تبعده عن النفق المظلم.

ويلتقي الفتوة في المرحلة الرابعة إيابا، والمقررة في 29 أيار ، فريق الوثبة وصيف جدول الترتيب الحالي، في لقاء بالغ الأهمية لكلا الفريقين، على اختلاف مواقعهما في الجدول.

وبدأت الأندية بتحديد مواعيد انطلاق تدريباتها، وفق شروط وقواعد صحية جديدة، تتضمن تطبيق التباعد الزماني والمكاني بين اللاعبين، بغرض الوقاية من فايروس كورونا.

وذكرت صفحة نادي الطليعة الرسمية عبر “فيسبوك”، أن موعد انطلاق تمرين فريقها الأول، سيكون يوم السبت 2 أيار، استعدادا لمواجهة جبلة في الجولة 17 من الدوري الممتاز.

يذكر أن المراحل العشر المتبقية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، ستكون مكثفة، بحيث من المتوقع لعب جولتين كل أسبوع، بعد أن كان الدوري يلعب عادة بواقع جولة أسبوعيا، كل يوم جمعة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">