محليات

“من فرد واحد فرطت المسبحة”.. إلقاء القبض على عصابة سرقة كبيرة في حلب

ألقى عناصر الشرطة القبض على عصابة سلب وسرقة كبيرة، كانت تنشط في سيف الدولة وصلاح الدين، وذلك بعد توصلهم لأحد أفراد تلك العصابة.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة حلب لتلفزيون الخبر أنه “بعد إلقاء القبض على متهم بسرقة مبلغ مالي وأدوات كهربائية من منزل بحي صلاح الدين، اكتشف خلال التحقيقات أن المقبوض عليه هو فرد واحد من عصابة تتألف من ستة أشخاص”.

وكانت العصابة أقدمت على سرقة العديد من المنازل، مع عمليات سلب واحتلال، “بمناطق مختلفة بصلاح الدين وسيف الدولة”.

وبين المصدر أن “عناصر الشرطة تمكنوا من إلقاء القبض على كامل العصابة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات وحوادث سلب من أحياء مدينة حلب”.

واعترف المقبوض عليهم “بالاشتراك مع أشخاص آخرين، متوارين عن الأنظار، لتسهيل عملية بيع وتصريف المسروقات”.

وتابع المصدر أنه “من المسروقات التي اعترفت العصابة بسرقتها، سلب مصاغ ذهبي من مواطنة، وسرقة مبلغ 500 ألف ليرة سورية من منزل في حي صلاح الدين”.

بالإضافة لسرقة “مبلغ عشرة آلاف ليرة سورية وخمس عبوات زيت من منزل آخر في نفس الحي، مع سرقة مبلغ 33 ألف ليرة وشاشتي بلازما قياس 42 بوصة”.

ومن المسروقات أيضاً “200 ألف ليرة سورية من محل بسيف الدولة، وكراسي وأدوات من إحدى مدارس حي صلاح الدين، مع العديد من المسروقات الأخرى”.

يذكر أن الجهات المختصة لا زالت تبحث عن الجهات المتعاونة مع العصابة المتوارين عن الأنظار، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">