رياضة

منتخب “نسور قاسيون” جديد .. فجر ابراهيم يختار 23 لاعباً لبطولة “نهرو” الهندية

اختار مدرب منتخبنا الوطني بكرة القدم فجر ابراهيم قائمة اللاعبين الـ 23 المدعويين للمشاركة في بطولة “نهرو” الهندية التي تنطلق في 8 من شهر تموز القادم، بينهم عدد كبير من لاعبي المنتخب الأولمبي.

واستغنى ابراهيم عن 11 لاعب شارك في المعسكر المحلي، بينما دعا 3 لاعبين لم يتواجدوا في المعسكر، هم الحارس خالد إبراهيم، ومحمد عنز، وعبد الله الشامي.

وضمت القائمة ابراهيم عالمة، خالد حجي عثمان، خالد إبراهيم، حسن ابو زينب، عمرو جنيات، تامر حج محمد، فارس ارناؤوط، محمد عنز، يوسف الحموي، نصوح نكدلي، كامل حميشة، خالد كردغلي، ورد سلامة، محمد كامل كواية، حسن خضور، علي حسن، فراس الخطيب، محمد مرمور، محمد الأحمد، عبد الله الشامي، عبد الرزاق محمد، ماهر دعبول، شادي الحموي.

واستأنف المنتخب معسكره المحلي في مدينة الفيحاء بحضور اللاعبين الذين اختارهم المدرب بعد تقييم مردودهم الفني والبدني خلال الحصص التدريبية الأربعة في المعسكر.

وشهدت الحصة التدريبية يوم السبت غياب لاعبي الطليعة والوثبة على أن يلتحقوا ظهر الأحد بانتظار وصول شادي الحموي من الأردن .

وبحسب بيان اتحاد كرة القدم “خصص ابراهيم التدريب للنواحي التكتيكية وتحديدا الناحية الدفاعية والانتقال من الدفاع للهجوم والتمركز الصحيح وبناء الهجمات، ويستكمل المنتخب تدريباته بتمرين صباحي(بدني) في الملعب الجنوبي وتمرين مسائي في ملعب الفيحاء الرئيسي”.

ويعقد فجر إبراهيم مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء 3 تموز 2019 للإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بالمنتخب واللاعبين قبل البطولة الهندية.

ويشارك منتخبنا في البطولة إلى جانب منتخب كوريا الشمالية ويلتقيها بتاريخ 8/7/2019 وفي المباراة الثانية يلتقي طاجكستان بتاريخ 10/7/2019 ، وفي المباراة الثالثة يلتقي الهند بتاريخ 16/7/2019 وكل المباريات تقام الساعة 17.30مساء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق