رياضة

منتخبنا يفتتح بطولة الهند الودية بفوز عريض على كوريا الشمالية

افتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم مبارياته في بطولة الهند الدولية الودية بفوز عريض على كوريا الشمالية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وصدم منتخبنا منذ الدقيقة الثالثة للمباراة بهدف كوري جاء من هفوة دفاعية ما تسبب بتشتت لاعبي المنتخب خلال الربع ساعة الأولى من المباراة.

لكن استطاع منتخبنا بقيادة فراس الخطيب من ضبط ايقاع المباراة ولاسيما في النصف الثاني من الشوط الأول عبر تدوير الكرة والسيطرة على منتصف الملعب.

وتألق الوافد الجديد شادي الحموي الذي لعب كرأس حربة ومن خلفه فراس الخطيب ومحمد الأحمد ومحمد مرمور وورد السلامة..

وجاء هدف التعادل عبر متابعة ناجحة من الحموي لتمريرة الكردغلي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا بنية التسجيل وحقق ذلك من خلال محمد المرمور عبر اختراق الدفاع الكوري والتسديد بقوة بمواجهة الحارس في سقف المرمى.

و أضاف الحموي الهدف الثالث لمنتخبنا من اختراق ناجح للدفاع، وبعد تمريره ساحرة من الخطيب إلى عمق الدفاع الكوري انفرد المرمور بالحارس وأضاف الهدف الرابع.

وأظهرت المباراة ضعف كبير في التغطية الدفاعية لمنتخبنا وأخطاء بحاجة إلى حل عاجل من فجر ابراهيم حيث أنقذ العالمة عدة كرات خطرة قبل أن يسجل المنتخب الكوري هدفه الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

واختتم الكابتن فراس الخطيب الذي لعب 90 دقيقة أهداف منتخبنا من كرة متقنة وصلته من ماهر دعبول لتنتهي المباراة 5-2 ونال شادي الحموي لقب أفضل لاعب في المباراة .

ويشارك منتخبنا في هذه البطولة بتشكيلة معظمها من اللاعبين المحليين إضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي ويلتقي منتخب طاجيكستان يوم الأربعاء 10 تموز ثم الهند في 16 تموز.

مثل منتخبنا في المباراة: ابراهيم عالمة، فارس أرناؤوط، عبدالله الشامي، عمرو جنيات، خالد كردغلي، ورد السلامة، محمد مرمور، تامر حاج محمد، محمد الأحمد، فراس الخطيب، شادي الحموي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق