رياضة

منتخبنا للناشئين يهزم نظيره اللبناني في افتتاح بطولة غرب آسيا بالأردن

تغلب منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في افتتاح مبارياته في بطولة غرب آسيا التي أقيمت بمدينة الزرقاء الأردنية مساء الاثنين.

و سجل هدف المباراة الوحيد هداف منتخبنا أنيس قاسم في الدقيقة 79، ليتصدر منتخبنا فرق المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ويلتقي في مباراته الثانية المنتخب البحريني يوم الأربعاء في الملعب نفسه الساعة الرابعة مساءً.

ويشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات ضمت الأولى سورية ولبنان والبحرين، وضمت الثانية الأردن وفلسطين وسلطنة عمان، والثالثة السعودية والكويت والعراق.

وينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات التي تحتل المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى الدور النهائي لتلعب فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، من أجل تحديد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

أما المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها فستلعب بالطريقة ذاتها على المراكز من 4 إلى 6 في حين تلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها خلال الدور الأول على المراكز من 7 إلى 9.

يذكر أن البطولة اعتمدت التعديلات الجديدة على قانون التحكيم، وتنقل المباريات على الهواء مباشرة على قناة الأردن الرياضية الفضائية, كما سيتم نقلها على الموقع الالكتروني لاتحاد غرب آسيا وموقع اتحاد الكرة الأردني.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق