رياضة

منتخبنا الوطني يصل إيران “ناقص” 7 لاعبين

وصل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم إلى العاصمة الإيرانية طهران، ظهر الثلاثاء لخوض المباراة الدولية الودية مع نظيره الإيراني يوم الخميس القادم.

ونشرت صفحة اتحاد كرة القدم العربي السوري أن ” البعثة شهدت غيابات جديدة عشية السفر تمثلت بإصابة أحمد الصالح ومحمد زاهر الميداني إضافة إلى 5 غيابات سابقة”.

وأوضح المعالج الفيزيائي للمنتخب رفيق المصري أن”إصابة العضلة الخلفية للاعب احمد الصالح تجددت في المران الأخير أثناء عملية الإحماء وبعد إجراء التصوير الشعاعي تبين أن إصابته بحاجة إلى استراحة لمدة عشرة أيام”.

وحول إصابة محمد زاهر الميداني قال المعالج الفيزيائي ” وصل زاهر عشية سفر المنتخب قادما من ناديه وهو يحمل إصابة من مباراة فريقه الأخيرة في الدوري العراقي، ونتيجة فحصه تبين وجود وذمة شديدة في الكاحل الأيمن”.

وتابع “بعد إجراء الصور الشعاعية تبين وجود تمزق بالرباط الجانبي الوحشي لعنق القدم الأيمن وتم وضع جبس بلاستيكي لقدمه لمدة شهر”.

وبهذا ارتفع عدد الغيابات في بعثة المنتخب إلى 7 لاعبين وهم : محمد عثمان وسعد أحمد ومازن العيس وحسين جويد وأحمد الصالح وزاهر ميداني للإصابة، إضافة إلى عمر خريبين بسب عدم التحاقة بالمعسكر”.

وتساءل المتابعون عن البدائل والحلول التي يفكر

فيها مدرب منتخبنا الكابتن فجر ابراهيم ولاسيما بمواجهة المنتخب الايراني القوي هجوميا، مقابل غياب عدة لاعبين في خط دفاعنا.

وتقام المباراة يوم الخميس القادم عند الساعة السادسة والربع بتوقيت دمشق، وسيجري المنتخب حصة تدريبية على الملعب التدريبي لاستاد ازادي عند الساعة السابعة بتوقيت طهران الخامسة والنصف بتوقيت دمشق من مساء الثلاثاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق